رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تضمن تشاجر شخصين بالأسلحة البيضاء بالغربية، وضبط مرتكبي الواقعة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات مقطع الفيديو الذي تم تداوله بإحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تضمن تشاجر شخصين بالأسلحة البيضاء بدائرة قسم شرطة أول المحلة بالغربية.

تم تشكيل فريق بحث من أجهزة مديرية أمن الغربية أسفرت جهوده عن عدم وجود ثمة بلاغات أو محاضر محررة في هذا الشأن، وباستخدام أحدث التقنيات تم تحديد وضبط طرفي المشاجرة وهما كلٍ من (أحد الأشخاص – له معلومات جنائية – مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث المحلة بالغربية) وآخر (سائق مركبة "توك توك" – مقيم بدائرة قسم شرطة أول المحلة بالغربية).

باستكمال الفحص تبين أنه بتاريخ 24 الجاري وأثناء مرور الأول مترجلًا بدائرة القسم محل الواقعة اصطدم به الثاني بمركبة الـ"توك توك" قيادته، فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الطرفين بالتعدي على الآخر بالسب والشتم والتلويح بسلاح أبيض "مطواة" دون حدوث ثمة إصابات، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الفحص والتحريات أيداها وأقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل