رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرقام ترجح كفة جوارديولا أمام ريال مدريد قبل موقعة الأبطال

نشر
مستقبل وطن نيوز

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم،  في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، صوب استاد "الاتحاد"؛ حيث يستضيف مواجهة نارية تجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل ريال مدريد اللقاء تحت قيادة كارلو أنشيلوتي متسلحا بالقوة والتركيز؛ أملا أن يقدم مستوى مميزًا يليق به، ويسعى من خلاله تحقيق الفوز للعودة إلى الديار بمعنويات مرتفعة.

بينما يدخل السيتي اللقاء بقيادة بيب جوارديولا ويتسلح بمعنوياته المرتفعة؛ بعدما قدم مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة أملا في تسهيل خطف تذكرة العبور من مدريد.

جوارديولا ضد ريال مدريد

وخاض جوارديولا 19 مباراة أمام الملكي حقق 11 فوزًا و4 تعادلات وتلقى 4 خسائر، وهز شباك ريال مدريد بـ37 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدفًا.

وجاءت أكبر نتيجة حققها ضد ريال مدريد 5-0 قائدا لبرشلونة، ومع بايرن ميونيخ خسر من المارينجي بأربعة أهداف دون رد.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

وواجه مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا في 6 مباريات، كان الريال صاحب الكلمة العليا؛ حيث فاز بثلاث مباريات، وخسر لقاءين وتعادلا بمواجهة واحدة.

وكان ريال مدريد وصل إلى هذا الدور بعدما عبر عقبه تشيلسي بصعوبة بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، حيث كان قد انتصر في لقاء الذهاب 3-1، وخسر على يد البلوز في الإياب 3-2، ولكن بالمجموع كان لصالح الملكي.

رسالة برشلونة لجوارديولا

ووجه نادي برشلونة رسالة دعم  لمدرب الفريق الأسبق بيب جوارديولا، المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي، قبل مواجهته ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشر برشلونة - عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - مقطع فيديو لهدف أحرزه جوارديولا بقميص البارسا أمام أتلتيكو مدريد معلقا: "هدف اليوم.. إنه واحد منا".

عاجل