رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الرعاية الصحية يشارك في ختام فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم

نشر
مستقبل وطن نيوز

اختتمت فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم للهيئة العامة للرعاية الصحية وفروعها ومنشآتها الصحية المختلفة بمحافظات التأمين الصحي الشامل "بورسعيد، الأقصر، الإسماعيلية" لهذا العام، والتي نظمتها وحدة الدعم المعنوي بالهيئة والإدارات التابعة لها بالفروع في المحافظات، بحضور الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة والسكان، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل.

وأشارت هيئة الرعاية الصحية، إلى أن الدورة الرمضانية، لاقت مشاركة واسعة من جانب العاملين برئاسة الهيئة وفروعها ومنشآتها الصحية المختلفة بالمحافظات سالفة الذِكر، مؤكدة الروح الرياضية التي تحلت بها جميع الفرق المشاركة، لإخراج هذا الحدث بالشكل اللائق والمتميز.

وقال الدكتور أحمد السبكي، رئيس هيئة الرعاية الصحية، أن هذه الدورة تأتي في إطار الاهتمام الذي توليه الهيئة للأنشطة الترفيهية والرياضية على مستوى الهيئة وفروعها ومنشآتها الصحية بالمحافظات، فضلاً عن دور هذه الأنشطة في تعزيز روح العمل الجماعي وتوطيد علاقات التواصل والترابط بين العاملين وتعزيز سبل التعاون بينهم في مختلف الجوانب الاجتماعية، والترفيهية، والرياضية.

وعلى هامش ختام فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم للهيئة لهذا العام، قام الدكتور أحمد السبكي، بتكريم وتسليم الجوائز للفرق الفائزة في الدورة الرمضانية، التي أسفرت نتائجها عن فوز فريق مكتب رئيس هيئة الرعاية الصحية بالمقر الرئاسي للهيئة بالمركز الأول، وفوز فريق إدارة الموارد البشرية بالهيئة بالمركز الثاني، فيما فاز فريق إدارة الشئون القانونية بالمركز الثالث.

وأسفرت نتائج الدورة الرمضانية على مستوى محافظات التأمين الصحي الشامل، عن فوز فريق مستشفى حورس التخصصي بالمركز الأول في محافظة الأقصر، كما فاز فريق صيادلة مجمع الإسماعيلية الطبي في محافظة الإسماعيلية.

عاجل