رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجيزة.. 20 منفذًا لبيع السلع بسعر الجملة في العياط ومنشأة القناطر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محافظ الجيزة أحمد راشد إن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطة التوسع في إقامة منافذ ومعارض السلع الغذائية والخضراوات والفواكه بكافة القطاعات لضبط الأسعار والتيسير على المواطنين، لافتا إلى أنه تمت إقامة 20 منفذا بالوحدات المحلية لمراكز العياط ومنشأة القناطر والبدرشين وأطفيح.

وأشار المحافظ - في بيان اليوم الثلاثاء - إلى أن ذلك يأتي في إطار توسع المحافظة في إقامة عدد من المنافذ الثابتة والمتحركة والمعارض، لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين، مكلفا رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتوسع في إقامة منافذ السلع بالتنسيق مع الجهات المعنية بأسعار أقل من السعر السوقي.

وتابع راشد أن الـ20 منفذا التي تمت إقامتها بالوحدات المحلية لمراكز العياط ومنشاة القناطر والبدرشين وأطفيح شملت إقامة 8 منافذ بمركز ومدينة العياط بالوحدات المحلية برنشت وطهما والبليدة والمتانيا وميت القائد والناصرية والقطوري. 

وفي مدينة أطفيح، تمت إقامة 7 منافذ بالوحدات المحلية بالكداية والقبابات وكفر قنديل ومنيل سلطان وصول والبرمبل وبمقر المركز. 

وفي مركز ومدينة منشأة القناطر تمت إقامة 4 منافذ بالمدينة والوحدات المحلية بالجلاتمة والمنصورية وأبوغالب، كما تمت إقامة منفذ ثابت بجوار ديوان عام مركز ومدينة البدرشين.

وفي نفس الإطار، يشهد منفذ البيع بمقر سوق الجملة بالسادس من أكتوبر إقبالا كبيرا من قبل المواطنين لما يطرحه من خضراوات وفاكهه بسعر الجملة. 

وناشد المحافظ، المواطنين بشراء احتياجاتهم من خلال هذه المنافذ لمواجهة جشع بعض التجار، مشيرًا إلى أن غرفة عمليات محافظة الجيزة تتلقى أي شكاوى من المواطنين على مدار اليوم، بشأن أي غلاء في أسعار السلع أو ممارسات احتكارية أو وجود نقص بأي سلعة، ويتم التعامل الفوري معها من خلال وسائل التواصل المتاحة على الخطوط التالية 35855722- 35863004 - 35869193- 35869371، وكذلك الخط الساخن 114 وخدمة واتساب على أرقام 01152860444 – 01016050453.

عاجل