رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

متابعة مكثفة لتوسعة وازدواج الطريق الإقليمي «مسطرد- بلبيس- العباسة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

إلتقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بعدد من أصحاب المنازل والأراضي  الكائنة بنطاق أعمال توسعة وازدواج الطريق الدائري الإقليمي (مسطرد / بلبيس / العباسة) بداية من قرية غيته وحتى نزلة الكوبري العلوي بغيته بمركز بلبيس، في حضور الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام ، والمحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس ، وممثلاً عن مديرية المساحة بالشرقية.

أوضح محافظ الشرقية أن زيارته اليوم للطريق، جاءت بعد أن قامت مديرية المساحة بالشرقية بالتنسيق مع هيئة المساحة العسكرية بتحديد مساحة الملكيات الخاصة اللازمة والكائنة بمسار الطريق لتوسعته بما يخدم الصالح العام، لافتا إلى أن الدولة جادة في تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الرئيسية والداخلية والفرعية للوصول إلى بنية تحتية سليمة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وقال محافظ الشرقية أنه لن يضار أحد في حقه، وأنه بالفعل تم صرف التعويضات بالكامل لعدد من الحالات التي أنهت إجراءاتها بالشهر العقاري وهيئة المساحة العسكرية وكذلك بمديريه المساحة بالشرقية ، مشيرا إلى أنه سيتابع بنفسه صرف  باقي التعويضات للأهالي والواقعة أملاكهم بنطاق أعمال توسعه الطريق  لاستكمال تنفيذ  الأعمال.

وشدد على ضرورة البدء في تنفيذ هذه المرحلة من  المشروع  بعد أجازه عيد الفطر المبارك لاستكمال أعمال توسعة الطريق الجديد ، والذي يمثل محوراً مرورياً هاماً يخدم محافظة الشرقية ومحافظات القاهرة والقليوبية والغربية والمنوفية ويعمل على تخفيف حدة الزحام داخل مدينة بلبيس ويوفر الوقت والجهد على القادمين والمتجهين من وإلى المحافظة.

ومن جانبهم قدم الأهالي الشكر لمحافظ الشرقية لزيارته لهم اليوم والوصول إلى حلول ترضي جميع الأطراف وتخدم الصالح العام والتأكيد على سرعة صرف التعويضات المقررة لهم , مؤكدين دعمهم الكامل لتنفيذ الطريق لاستكمال خطة التنمية والبناء التي تشهدها محافظة الشرقية.

عاجل