رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حكاية الابن العاق.. فجر رأس والدته بـ شاكوش وحاول قتل خاله في عين شمس

نشر
مستقبل وطن نيوز

"والله لأنادي لك خالك يشوف شغله معاك"، لم ينصاع الشاب العشريني لتهديدات والدته وتركها تتمتم كلماتها الأخيرة، وسحب سلاحه "شاكوش حديدي"، وأسرع قدمه نحوها موجها لها عدة ضربات على رأسها، لتنفجر منها الدماء وتقع الأم جثة هامدة.

لم يكتفي الشاب المريض النفسي بفعلته، وفور حضور خاله، ذهب نحوه وحاول قتله لكنه أصيب بعدة خبطات قبل أن يتمكن من ضبطه بمساعدة عدد من الأهالي، ويسلمه لقسم عين شمس للتحقيق معه.

تحقيقات النيابة العامة كشفت أن المتهم مريض نفسى وكان يعالج من أزمات نفسية واكتئاب خلال الفترة الماضية، وأثناء حدوث مشادة مع والدته تعدى عليها بآلة حادة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بعد إصابتها بكسور متفرقة في الجمجمة، وتم نقلها إلى المستشفى وأثناء تدخل خاله تعدى عليه.

النيابة العامة صرحت بدفن جثة ربة منزل قتلها نجلها بسبب خلافات أسرية فى عين شمس وتعدى على خاله بآلة حادة مما أدى الى إصابته ونقل الى المستشفى.

كما استعجلت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة واستدعاء أسرة المتوفية لسماع أقوالها حول الواقعة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بتعدي عاطل على والدته وخاله بشاكوش وإصابتهما، وعلي الفور انتقل رجال المباحث الي المكان، وتبين مصرع "ل. م. م" في العقد السادس من عمرها، ربة منزل، وإصابة خاله بكسور في عظام الجمجمة ونزيف حاد بسبب الضرب بآلة حادة «شاكوش»، ونقلا إلى المستشفى وذلك بسبب خلافات أسرية بينهم، وعلى الفور تمكنت قوات أمن القاهرة من القبض على المتهم وتم حبسه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.