رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ضربوني وكان لازم أعلم عليهم».. القصة الكاملة لمشاجرة انتهت بكسر في الجمجمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

استشاط "محسن م."، 20 سنة، ونجل عمه "أحمد"، غضبا بعدما تطايرت ماء على ملابسهما ملقاه في الشارع، إثر مرور توكتوك بسرعة بجوارهما، سب أحدهما السائق، "ما تحاسب يا أعمى.."، وقف السائق وعاد لهما وتشاجروا في الشارع تعدى "محسن" ونجل عمه على السائق بالضرب.

ما إن ضُرب الشاب العشريني من قبل الاثنين، اصطحب شقيقه وعاد مرة ثانية وتعديا بالضرب على الاثنين، فتسببوا لأحدهما بكسر في الجمجمة.  

تلقى مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة، وإصابة شخص في إحدى القرى التابعة لدائرة المركز، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن المشاجرة نشبت بين 4 أشخاص، بسبب تسبب توك توك في تطاير مياه على ملابس اثنين من المتشاجرين، وأسفرت المشاجرة عن إصابة شاب بكسر بالجمجمة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأمام جهات التحقيق أدلى سائق توك توك وشقيقه، بأقوالهما إنهما خلال استقلالهما توك توك، نشبت مشادة كلامية، بينهما وبين المجني عليه وابن عمه الذي كان بصحبته، لادعائهما أن التوك توك تسبب في اتساخ ملابسهما بالمياه في الشارع، وتطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة، أصيب خلالها المجني عليه.

وأشار المتهمان إلى أنهما تعرضا لاعتداء أيضا من جانب المجني عليه وابن عمه، "ضربوني وكان لازم أعلم عليهم"، وتبادلا الاتهام معهما، كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، وتم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.