رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الرياضة الأحد 24 -4-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار الرياضة الأحد 24 -4-2022؛ حيث شهد اليوم، العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضية المحلية والعالمية. 

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية: 

الأهلي يحتفل بالذكرى الـ115 على تأسيسه

احتفل النادي الأهلي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد الموافق 24 أبريل، بالذكرى الـ115 على تأسيسه.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع "تويتر": "الذكرى 115 لتأسيس النادي الأهلي في مثل هذا اليوم انطلق نسر نادي الوطنية لرفع راية بلادنا في المحافل الدولية والإقليمية في كافة الألعاب الرياضية ..كل عام وأنت زين النوادي".
بيراميدز يودع كأس الكونفدرالية بعد الخسارة من مازيمبي بثنائية

خسر فريق بيراميدز أمام نظيره مازيمبي،  بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليومن على استاد نادي مازيمبي في لوبومباشي في إياب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بيراميدز يطلب من رابطة الأندية تعديل موعد مباراة سيراميكا كليوباترا

تقدم نادي بيراميدز بطلب رسمي إلى رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب، من أجل مراعاة ظروف الفريق المشارك في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وظروف عودته للقاهرة يوم الاثنين، وتعديل موعد مباراة الفريق المقررة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل على استاد الدفاع الجوي.

الجونة يعلن تعيين تامر مصطفى مدير فنياً للفريق خلفاً لرضا شحاته

أعلن نادى الجونة تعيين تامر مصطفى، المدير الفني السابق لمصر المقاصة، مديراً فنياً جديداً للفريق، بعد رحيل رضا شحاته عن الجونة عقب الفوز الذى حققه على سموحة بالجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز.
فيريرا يركز على دقة التمرير والتحركات في مران الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرنغالي جيسفالدوا فيريرا، فقرة فنية خاصة للاعبين خلال المران الذي أقيم اليوم الأحد بملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وركز الجهاز الفني خلال الوحدة التدريبية على دقة التمرير والتحرك في مساحات مختلفة حتى الوصول إلى المرمى الصغير وهو الهدف.

تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين خلال مران اليوم الأحد الذي يقام حاليا  بملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

تقسيمة قوية بين اللاعبين
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وركز الجهاز الفني خلال التقسيمة على تنفيذ الجمل الخططية والتكتيكية التي تدرب عليها الفريق في مران اليوم.

وقام البرتغالي فيريرا بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء ومنح التعليمات للاعبين.
تعليمات خاصة من فيريرا لثلاثي الزمالك
منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تعليمات خاصة للثلاثي محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقام المدير الفني بشرح بعض التعليمات الفنية والخططية للاعبين الخاصة بمراكزهم الدفاعية.

فيريرا يلقي محاضرة فنية على اللاعبين

ألقى البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين، داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة خلال المران الذي أقيم اليوم الأحد.

ومنح المدير الفني بعض التعليمات للاعبين، كما قام بتصحيح بعض الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين خلال مران اليوم.

تدريبات قوية لحراس الزمالك تحت إشراف “طاهر”

أدى الثلاثي محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فنية قوية تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس خلال المران الذي أقيم اليوم الأحد بملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وخاض الثلاثي تدريبات على “سرعة رد الفعل” من خلال التسديد من كافة الاتجاهات ومن مسافات مختلفة.

وأدى الحارس السيد عطية فقرة تدريبات تأهيلية إضافية، حيث خاض تدريبات الجري حول الملعب من أجل رفع المعدل البدني له.

مران الإسماعيلي .. المحمدي يبدأ التدريبات التأهيلية

أدي باهر المحمدي قلب دفاع الإسماعيلي، تدريبات تأهيلية حول الملعب وذلك على هامش المران الذي أقيم مساء أمس السبت على ملعب أحد فنادق محافظة الإسماعيلية، استعدادًا لملاقاة إنبي ضمن منافسات الدوري العام.

وزير الرياضة يلتقي مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه
التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي، لبحث خطة الاتحاد المستقبلية، والاطلاع على تصور الاتحاد بشأن الأنشطة والبرامج المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

الاتحاد المصري يعلن جدول مواعيد مباريات سوبر اليد

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد عن مواعيد مباريات بطولة السوبر التي تقام على صالة حسن مصطفى بـ6 أكتوبر.

وحدد الاتحاد أيام 26 و 27 و 28 أبريل الجاري لانطلاق مباريات بطولة السوبر المصري بنظام دوري من دور واحد لتحديد بطل السوبر.

ليفربول يفوز على إيفرتون بثنائية في الدوري الإنجليزي

فاز فريق ليفربول على نظيره إيفرتون، بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

ميلان يفوز على لاتسيو بهدفين ويستعيد صدارة الدوري

فاز فريق ميلان على نظيره لاتسيو، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات  الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإيطالي.

 

عاجل