رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حوار| محمود حسن: ذكرياتي في رمضان تتمثل في المباريات الاستعراضية بالدورات

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجم من نجوم الإسماعيلي في عصره الذهبي لديه طقوسه الخاصة الذي يحرص  على تطبيقها والألتزام بها خلال شهر رمضان المبارك إضافة لأسرار وحكايات لم تروى من قبل، محمود حسن نجم الإسماعيلي سابقاً وعضو اللجنة الفنية حاليا يفتح قلبه.

موقع «مستقبل وطن نيوز» يلقي الضوء على ذكريات  محمود حسن في رمضان :-

أكد محمود حسن لاعب الإسماعيلي في عصره الذهبي أنه أثناء فترة لعبه كرة القدم كان يخوض  المباريات خلال فترة الصيام لعدم تواجد الأضواء الكاشفة وأعمدة الإنارة فى الملاعب وكان ذلك عامل مرهق للغاية لاسيما فى ظل خوض المباريات مع ارتفاع درجات الحرارة.

وقال المدربون كانوا يتركون للاعبين حرية الصيام أو الإفطار حسب قدرة كل لاعب وأرى أن ذلك شىء إيجابي للغاية.

وتذكر نجم الإسماعيلي كنت أخوض خلال الشهر المبارك بجانب محمد حازم وحماده الرومي وعماد سليمان الدورات الرمضانية الكبرى سواء بالقاهرة أو بالإسماعيلية والتى كانت السمة الرئيسية فى هذا الشهر وحجم التنافسية فيها كان عالياً للغاية.

وأضاف محمود حسن أجواء لمة العائلات التي دائمًا ما نحرص عليها بالإضافة لصلاة الجماعة بالمسجد والجو الرمضاني الرائع الذي نستمتع به أثناء تأدية صلاة التراويح وغيرها من الفروض بالمسجد وختم القرآن الكريم من أهم عاداتي فى الشهر الكريم.

واختتم لاعب الإسماعيلي السابق تصريحاته :-أتمنى أن نستمر على تلك الروح الطيبة والتسامح والأخوة والكرم ويعود علينا كمسلمين بكل الخير واليمن والبركات والنفحات الروحانية.
 

عاجل