رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يشمل 4 مصانع.. معلومات عن مخطط الشراكة بين «ليزر آند مور» و«الخدمة الوطنية»

نشر
مستقبل وطن نيوز

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اللواء وليد أبو المجد، مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة؛ لاستعراض المشروعات المقترح تنفيذها بالشراكة بين الجهاز وشركات خاصة، بحضور عدد من مسئولي الجهاز.

ونرصد في السطور التالية معلومات عن مقترحات التعاون بين الشركة الإيطالية المصرية للصناعات التكنولوجية المستدامة (ليزر آند مور)، الجاري إنشاؤها حاليا بالمدينة الصناعية بالروبيكي:

1- شهد الاجتماع استعراض مقترحات التعاون بين الشركة الإيطالية المصرية للصناعات التكنولوجية المستدامة (ليزر آند مور)، الجاري إنشاؤها حاليا بالمدينة الصناعية بالروبيكي.

2- الشركة الإيطالية المصرية للصناعات التكنولوجية المستدامة (ليزر آند مور)، هي شراكة مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وعدد من الشركات العالمية المتخصصة في مجال إنتاج الجلود.

* من المخطط أن تضم الشركة أربعة مصانع رئيسية هي:

3- دباغة الجلود.

4- الأسمدة العضوية.

5- الجيلاتين والكولاجين.

6- الكيماويات الخاصة بدباغة الجلود.

7- ووافق مجلس الوزراء، في وقت سابق على الطلب المقدم للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بشأن إقامة مشروع جديد بنظام المناطق الحرة الخاصة تحت اسم شركة «ليزر آند مور لصناعة الجلود»، كشركة مساهمة مصرية ـ تحت التأسيسٍ ـ بمنطقة الروبيكى، بمدينة بدر بمحافظة القاهرة.

8- يقام المشروع على مساحة 50 فداناً.

9- يوفر 1100 فرصة عمل، وذلك للعمل فى عدة مجالات.

عاجل