رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صرف أكثر من 353 مليون جنيه للمعاشات والمرتبات في يومين من بنك ناصر الاجتماعي

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف  بنك ناصر الاجتماعي عن انتظام عملية صرف معاشات ومرتبات شهر مايو بفروع البنك ومنافذ الصرف لليوم الثاني على التوالي في هدوء ومن دون أي معوقات.

 وصرح محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، انه بناء علي تعليمات نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك تم التنسيق والمتابعة مع اللجنة المشكلة من قيادات البنك لتيسير عملية الصرف من دون معاناة وإزالة أي معوقات قد تقف حيالها .

وأشار عشماوي ان اجمالي عدد الحالات التي قامت بالصرف داخل فروع البنك بلغت 160الف عملية صرف بإجمالي مبلغ 353مليون جنيه هذا بخلاف المشتريات الآلية ومنافذ فوري.

 

أضاف أن  البنك يحرص علي فتح أكثر من منفذ لصرف المعاشات والمرتبات من بينها الصرف من خلال الفروع البالغ عددها 104فرعا او الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي " ميزة " والتي تتيح العديد من المزايا لحاملها منها إمكانية السحب النقدي والسداد الالكتروني لمدفوعات العميل  سواء للجهات الحكومية او في كافة التعاملات المالية الأخرى محليا وذلك تعزيزا لجهود الدولة في تحقيق الشمول المالي  كما تم اتاحة خدمة الصرف من خلال أكثر من 200 ألف منفذ معتمد لشركة فوري في جميع أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى 120 فرع من فروع “فوري بلس” ،وكذلك تطبيق “myFawry” .
 

ووجه عشماوي الشكر و التقدير لموظفي البنك لما قدموه من الجهود في سبيل إكمال العمل على أفضل وجه .

والجدير بالذكر ان البنك اعلن في وقت سابق عن فتح الفروع في كافة انحاء الجمهورية يومي الجمعة والسبت الموافق 22 و23 ابريل و واتخاذ الإجراءات القصوى لصرف المعاشات التأمينية المستحقة عن شهر مايو قبل أعياد المصريين عيد الفطر المبارك وعيد القيامة المجيد، وذلك في إطار التيسير على أصحاب المعاشات وتلبية احتياجاتهم قبل حلول الأعياد

عاجل