رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سوهاج تتوسع في إقامة معارض «العيد فرحتنا»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد طارق الفقي محافظ سوهاج -مساء السبت- يرافقه نائبه الدكتور أحمد سامي القاضى، عدد من معارض "العيد فرحتنا"، والتى أقامتها المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية بسوهاج، لتوفير مستلزمات العيد من الملابس والأحذية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

 

 وأعلن المحافظ، أنه سيتم إقامة معرض رابع ضمن معارض «العيد فرحتنا» في مدينة سوهاج أمام محطة السكة الحديد، بالإضافة الى إقامة 3 معارض أخرى بمراكز طهطا، والمنشاة، وجرجا، فضلاً عن التجهيز لإقامة معارض أخرى بباقي مراكز المحافظة.
 


وقال المحافظ: إن هذه المعارض تأتي ضمن مبادرة وزارة التنمية المحلية، والتى تأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن توفير السلع والمنتجات للمواطنين بأسعار مخفضة، وتخفيف العبء عن كاهلهم، لافتاً إلى أن جولته شملت تفقد معرض "العيد فرحتنا" بمدينة ناصر بجوار إستاد سوهاج الرياضي، ثم تفقد المعرض المقام بمنطقة خلف مستشفى الهلال، وختام الجولة بتفقد معرض "العيد فرحتنا" بتقاطع شارع التحرير مع شارع 15.


وأكد المحافظ أنه اطمأن على توافر كافة مستلزمات العيد بهذة المعارض من الملابس والأحذية والتقى عددا من المواطنين المترددين على تلك المعارض واستمع إلى أرائهم حول المنتجات المعروضة والأسعار.

 

 

وتضمنت جولة المحافظ كذلك تفقد معرض "أهلا رمضان" بمدينة ناصر، حيث تفقد الأجنحة المختلفة بالمعرض واطمأن على استمرار توافر كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، موجها باستمرار المعرض حتى نهاية الشهر الكريم.

عاجل