رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماندو العدل ينتهي من مونتاج «فاتن أمل حربي» الأسبوع الحالي

نشر
فاتن أمل حربي
فاتن أمل حربي

ينتهي المخرج ماندو العدل من عمليات المونتاج والمكساج لمسلسل "فاتن أمل حربي" خلال الأسبوع الحالي، لتسلميه للقنوات الفضائية التي تقوم بعرضه حاليا.
ويناقش "فاتن أمل حربى" قضية هامة من قضايا المرأة وألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللي كريم فى الدراما .
وقالت نيللي كريم - في تصريح - إن عدد كبير من النساء لا تحصل حقوقها الزوجية بعد الطلاق حتي الآن، موضحة أن بطلة العمل قامت بمحاربة القانون بالقانون، مشيرة إلى أن الرجال هاجموا فاتن أمل حربي لأنها تطالب بحق المرأة ".
وغادر فريق عمل المسلسل بلاتوه التصوير بشكل نهائي اليوم ، بعد أعلن مخرج العمل إنتهاء تصوير أخر المشاهد ، حيث استغرق تصويره 3 اشهر ونصف، صور بها فريق العمل في أكثر من منطقة في القاهرة .
"فاتن أمل حربى" بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل .