رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول إيكو: برشلونة يجري محادثات مع محمد صلاح

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

علمت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية اليوم السبت أن نادي برشلونة الإسباني لم يستسلم في سعيه للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول لكرة القدم مع دخول العام الأخير من عقده على ملعب آنفيلد.
وأوضحت الصحيفة إنه وفقا لمعلوماتها، لم يفقد برشلونة الأمل في التوقيع مع محمد صلاح بعد أن اعترف المهاجم بأنه لا يعرف ما الذي يخبئه المستقبل له مع انتهاء عقده في صيف 2023. ولا يزال ليفربول وصلاح عالقين في مفاوضات العقد.
وأشارت إلى أن مسئولي برشلونة تحدثوا إلى حاشية صلاح وأوضحوا أنهم حريصون على جلب النجم المصري إلى ملعب نو كامب، حيث يتطلعون لإعادة بناء النادي.
وتابعت أنه مع 22 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم و 12 تمريرة حاسمة، أعرب صلاح عن رغبته في البقاء في آنفيلد إلى ما بعد انتهاء عقده الحالي، ولكن أولاً، يجب تلبية مطالبه من قبل مالكي ليفربول.
وعاد صلاح إلى طرق التهديف مساء يوم الثلاثاء الماضي بإحراز هدفين في شباك مانشستر يونايتد، ومع سعي ليفربول لتحقيق رباعية تاريخية، يعد المصري أحد التروس الرئيسية في هذا السعي لتحقيق المجد.
ويأتي هذا التحرك الإسباني بعدما قال صلاح في تصريحات أمس "لا أعرف ما إذا كنت سأبقى لسنوات عديدة في ليفربول، يتبقى في عقدي عام واحد، أعتقد أن الجماهير تعرف ما أريد، لكن العقد لا يتعلق بالمال على الإطلاق، لذلك لا أعرف ما إذا كنت سأظل لسنوات عديدة، لا أستطيع أن أخبرك بالضبط، بقي لدي عام واحد والجماهير تعرف ما أريد".
وينتهي عقد الدولي المصري، محمد صلاح، مع فريقه الإنجليزي في صيف 2023 ولم يتوصلا حتى الآن إلى اتفاق يرضى الطرفين.
 

عاجل