رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

7ألقاب.. أرقام موسيماني مع الأهلي بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي الأهلي مع نظيره وفاق سطيف الجزائري في بداية مايو المقبل باستاد الأهلي والسلام، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أما مباراة الإياب فتقام فى الجزائرأحد يومي 13 و14 مايو.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل الإيجابي أمام الرجاء المغربي على ملعبه بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب  مركب محمد الخامس بالمغرب، بعدما سبق للأهلي أن فاز على الرجاء بهدفين لهدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام الأسبوع الماضي.

أرقام موسيماني مع الأهلي

لعب الأهلي في عهد الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق 95 مباراة حقق الفوز فى 63 وتعادل فى 22 لقاء وخسر 10 مباريات وسجل 185 هدفا وتلقت شباكه 73.

بطولات موسيماني مع الأهلي
وتوج موسيماني مع الأهلي بـ7 بطولات، هي "دوري أبطال أفريقيا مرتين، والسوبر الأفريقي مرتين، وكأس مصر مرة، كما قاد المارد الأحمر لتحقيق الميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية مرتين على التوالي".

وخسر المدرب الجنوب أفريقي لقب بطولة الدوري المصري مع الأهلي الموسم الماضي لصالح الزمالك في الأمتار الأخيرة للمسابقة، وبفارق 4 نقاط، وخسر بطولة السوبر لصالح الطلائع بركلات الترجيح.

أرقام موسيماني مع الأهلي في دوري الأبطال
لعب الأهلي في عهد موسيماني 26 مباراة أفريقية، حقق الفوز فى 17 لقاء وتعادل فى 6 مباريات وخسر ثلاثة لقاءات، كانت الأولى أمام سيمبا التنزانى بهدف دون رد خارج ملعبه، والثانية أمام صن داونز بهدف دون رد بالقاهرة والثالثة أمام صن دوانز بهدف دون رد فى جنوب افريقيا، وسجل المارد الأحمر 50 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً.

 

 

 

عاجل