رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسرة «شغل عالي» تحتفل بانتهاء تصوير المسلسل

نشر
مستقبل وطن نيوز

احتفلت أسرة مسلسل (شغل في العالي) بانتهاء تصوير آخر مشاهد المسلسل وذلك في حضور نجمتي العمل فيفي عبده وشيرين رضا ومنتجي المسلسل الدكتور أكرم منصور وطارق صيام.

 

أقيم الاحتفال في أحد فنادق القاهرة الجديدة والذي شهد تصوير آخر مشاهد المسلسل الذي كتبه حسين مصطفى محرم وأخرجه مرقس عادل.

وحقق مسلسل شغل عالي منذ بداية عرضه علي الشاشة الرمضانية أعلي نسب مشاهدة على قناة النهار التي تعرضه حصريا داخل مصر وحقق نسبة مشاهدة ضخمة على القنوات العربية التي تعرضه.

 وتدور أحداثه حول صديقتين كل منهما تنتمي لطبقة مختلفة تماما عن الأخرى ورغم هذا تجمعهما علاقة صداقة قوية ولتعرض كل منهما لموقف مؤثر وصادم من الرجل، يقرران الانتقام من كل الرجال من خلال النصب عليهم وذلك من خلال العديد من المواقف والحيل الكوميدية.

ويجري حاليا مونتاج الحلقات المتبقية من المسلسل ويعد هذا العمل هو ثاني مسلسل تشارك شركة كيان برودكشن للمنتج أكرم منصور في إنتاجه بعد مسلسل الطاووس الذي عرض في رمضان الماضي.

وتستعد الشركة الآن لتقديم أول أعمالها السينمائية وذلك من خلال فيلم ضخم سيضم العديد من النجوم وجاري الان الاتفاق معهم استعدادا لبدء تصوير الفيلم خلال منتصف الصيف المقبل.

عاجل