رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جريمة الحي الشعبي.. «كريم» ضحية غدر الصحاب على عتبة محل «البلايستيشن» في المطرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كعادتهم يتجمع الأصدقاء الستة لممارسة هوايتهم المفضلة في وقت الفراغ، بالذهاب لمحل ألعاب البلايستيشن لقضاء بعض الوقت، لكن خلاف دب بينهم جعلهم يشتبكون داخل المحل بسبب الخلاف على اللعب وتعدوا على بعضهم السب والشتم.

كل من شاهد تلك المشادة اعتبرها مشاجرة بين الأصدقاء ستنتهى بمجرد تجدد لقائهم كما هي عادة الأصدقاء، لكن لم يتوقع أحد أن يتفق 5 منهم على إزهاق روح صديقهم السادس بتلك الطريقة البشعة التي أثارت غضب سكان الحى الشعبي الذي تربطهم علاقة مودة وحب.

يوم الخميس الماضي توجه كريم ناصر صاحب الـ19 عاما لمحل البلايستيشن الذى اعتاد على مقابلة أصدقائه به، ولم يدر بخلده بأن خلافهم الأخير سيكون سببا في نهايته بتلك الطريقة البشعة، فبمجرد أن شاهد المتهمين اقتراب صديقهم من المحل وقفوا أمامه كحائط صد ورفضوا دخوله لممارسة هوايته في اللعب.

لم يصدق الشاب تصرف أصدقائه وحاول الدخول للمحل لكنهم تجمعوا حوله بطريقة تشبه طريقة الذئاب عندما تجتمع على فريستها وتلتف حولها للانقضاض عليها، ومع إصرار "كريم" على دخول المحل وتعنت أصدقائه معه بدأوا في الشجار وأخرج المتهمون أسلحة بيضاء وتعدوا بها عليه حتى سقط غارقا في دمائه بسبب غدر أصدقائه على عتبات محل البلايستيشن.


تعود الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من مستشفى المطرية، بتلقيها جثة شاب مصاب بعدة طعنات، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية، أن جريمة القتل بدأت بمشادة كلامية بين الضحية والمتهمين، حيث إنهم اعتادوا الذهاب معا من أجل لعب البلايستيشن، وتطورت الأحداث بينهما وحدثت مشاجرة.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين أقدموا على طعن المجني عليه بعدد طعنات بسلاح أبيض في داخل محل ألعاب بلايستيشن بمنطقة المطرية، لتودي بحياته في الحال، وعلى الفور تمكن رجال الأمن من ضبط المتهمين، حُرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل