رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعترافات المتهمة بسرقة السيدات في الموسكى

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدلت المتهمة بسرقة المواطنين في القاهرة باعترافات تفصيلية عن طريقة ارتكابها جرائمها، واعترفت في التحقيقات أنها ارتكبت 3 وقائع سرقة عن طريق مطواة تستخدمها في قطع شنط الضحايا والاستيلاء على ما بداخلها.

وأمرت نيابة الموسكي حبسها 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامها بسرقة متعلقات المواطنين بأسلوب النشل، وطلب تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

البداية كانت أثناء مرور قوة أمنية تابعة لمديرية أمن القاهرة لتفقد الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الموسكى تمكنت من ضبط (إحدى السيدات ، مقيمة بدائرة قسم شرطة المرج ، لها معلومات جنائية) وبحوزتها (مبلغ مالي - صوره بطاقة رقم قومي باسم إحدى السيدات - سلاح أبيض "مشرط طبى") وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات اعترفت بسرقتها من إحدى السيدات بأسلوب "النشل" عقب قطع حقيبة المجنى عليها باستخدام السلاح الأبيض المضبوط بحوزتها “مطواة”، وأمكن التوصل للمجنى عليها.

بتطوير مناقشة المتهمة أقرت بمزاولتها نشاطاً إجرامياً تخصص في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب "النشل" واعترفت بارتكاب (3 حوادث سرقة بذات الأسلوب)، وتم بإرشادها ضبط متعلقات خاصة بالمجنى عليهم بمسكنها كما اعترفت بإنفاقها المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتها الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل