رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أيام القاهرة الدولي للمونودراما» يفتح باب المشاركة لمسابقة التأليف بدورته الخامسة

نشر
الدكتورة إيناس عبد
الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة

أعلنت إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، فتح باب التقديم للعروض المصرية والأجنبية الراغبة في المشاركة بدورته الخامسة، التي من المقرر انعقادها في شهر سبتمبر المقبل، تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم.

وأوضح المخرج الدكتور أسامة رؤوف مؤسس ورئيس المهرجان، عبر الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك)، أنه تم طرح رابط المشاركة للفرق المصرية والعربية والاجنبية، وأيضًا طرح رابط المشاركة الخاصة بمسابقة تأليف المونودراما عبر رابط خاص للمشاركة على الصفحة الرسمية للمهرجان، لافتا إلى أن إدارة المهرجان سوف تتلقى طلبات المشاركة حتى يوم 22 مايو المقبل.

ووضعت إدارة المهرجان شروطً  ا واضحة للعروض المتقدمة للدورة الخامسة، وهى أن يكون عرض المونودراما من إنتاج 2020 - 2022، وألا يزيد زمن العرض علي 30 دقيقة، ويفضل أن تتضمن العروض رؤي غير تقليدية وأفكارا حديثة ولا تستند إلى توجهات سياسية أو دينية أو افكارا تحض على الكراهية أو التمييز.

يذكر أن الدورة الرابعة من المهرجان والتي أقيمت في الفترة من 13 حتى 17 سبتمبر 2021، قد شهدت حضورا قويا للمسرح التونسي عبر اختيار الجمهورية التونسية ضيف شرف المهرجان.
 

عاجل