رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الطريق لنصف النهائي.. شوط أول قوي بين الأهلي والرجاء ينتهي بالتعادل 1-1

نشر
الأهلي
الأهلي

انتهى الشوط الأول بين فريقي الأهلي والرجاء المغربي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب مركب محمد الخامس في إياب ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم الرجاء المغربي بهدف مبكر في الدقيقة 5 عن طريق فابريس نجوما ليربك حسابات النادي الأهلي مبكرًا، وتعادل الأهلي بعدها عن طريق محمد عبد المنعم برأسية رائعة في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

وكثف النادي الأهلي من هجماته على مرمى الرجاء المغربي، ونجح في الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة حسين الشحات داخل منطقة الجزاء ليقوم الحكم السنغالي ما جيتي نداي باحتساب ركلة جزاء للأهلي بعد العودة لتقنية الفار.

وتقدم علي معلول ظهير الأهلي لضربة الجزاء، ولكن حارس الرجاء تصدى لها ببراعة وينقذ مرماه من فرصة التعديل للمارد الأحمر.

وحاول الأهلي إحراز هدف التعادل أمام الرجاء خلال الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الأول، ولكن دفاعات الرجاء كانت بالمرصاد.

فريق الأهلي سيطرة تامة على وسط ملعب الرجاء عقب هدف الأخير، ولكن دفاعات الرجاء تصدت لكل هجمات الفريق الأحمر المتتالية من أجل إدراك هدف التعادل.

ونجح الأهلي في إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول عن طريق محمد عبد المنعم في الدقيقة 44 برأسية رائعة تسكن شباك حارس الرجاء.

وحال انتهاء المباراة بتلك النتيجة سيتأهل الأهلي لدور نصف النهائي بالبطولة، خاصة وأن مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.
وحاول الأهلي إحراز هدف ثان قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي 1-1 .

عاجل