رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إضافة 13 منفذًا جديدًا لتوفير السلع الاستراتيجية بأسعار مخفضة في الإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، عن إضافة 13 منفذًا جديدًا لبيع اللحوم والدواجن والسلع الغذائية المخفضة للمواطنين تحت إشراف مديرية الزراعة.

وقال المحافظ، إن المنافذ تتوزع بواقع منفذ ثابت في أول شارع أرض سليم إسكندر من شارع الترعة المردومة بنطاق حي شرق، و5 منافذ متحركة، و7 شوادر مؤقتة بنطاق أحياء "العجمي وشرق ومنتزه ثان وغرب"، ليصل إجمالي عدد منافذ مديرية الزراعة في الإسكندرية إلى 67 منفذًا.

وأضاف أن جميع الأجهزة التنفيذية والمديريات الخدمية في المحافظة تعمل على قدم وساق للحد من غلاء الأسعار ومحاربة الاحتكار مع إتاحة السلع بأسعار مناسبة في منافذ البيع التي تحت إشراف المديريات الخدمية بالمحافظة.

وأوضح المهندس طارق زكي، مدير مديرية الزراعة، أن المديرية تعمل بكل جهد لتوفير سلع بجود عالية للمواطنين، مشيرًا إلى أنه تمت إضافة 5 منافذ متحركة في شارع القاهرة بجوار سور القطار بنطاق منتزه أول، وفي سيدي بشر بحرى السكة الحديد أمام حي منتزه أول، وسيارة متحركة أخرى في باكوس فلمنج بنطاق حي شرق بالإضافة إلى سيارتان تجوبان الأحياء وفقا لاحتياج المنطقة.

كما تم إضافة 7 شوادر مؤقتة في الملاحة أمام إدارة المعمورة الزراعية، وأسفل كوبري كرموز، والعصافرة قبلي شارع المعهد الديني، وسموحة شارع الأتوبيس أمام كنتاكي، والعجمي شارع البيطاش، والعجمي الهانوفيل، والعجمي الكيلو 21.

عاجل