رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هجرها وتزوج عليها.. ثلاثينية تطلب خلع زوجها بعد 6 سنوات عجاف

نشر
مستقبل وطن نيوز

في ساحات محاكم الأسرة تدور العديد من القصص والحكايات بين الأزواج بعدما أصبح حلم عش الزوجية الهادئ كابوسًا يطاردهم ليلًا ونهارًا، ومن هنا تختلف الدعاوى أمام المحاكم فمنها "فسخ عقد الزواج أو الطلاق أو الخلع"، ليفرض التساؤل ما الفرق بينهم، فعلى سلم محكمة الأسرة بالجيزة وقفت "أميرة" تندب حظها وتتساءل هنا وهناك عن الدائرة التي ستنظر دعواها.

سردت الزوجة الثلاثينية تفاصيل مأساتها مع زوجها وقالت بإنها لم تستطع تحمل طريقته ولا تعامله السيئ معها، مشيرة إلى أن الزوج فاقد للمشاعر معها وتبدلت بمشاعر القسوة والإهانة بعد زواج استمر 6 سنوات.

أضافت أميرة - في دعواها أمام محكمة الأسرة -: "محمود زوجي هجرني لعدة أشهر دون أن أقترف أي ذنب فبعد تحمل مرار الحياة معه تركني وسافر إلى والديه في إحدى المحافظات، وأكد لي أنه سيطلقني في حالة تركي منزل الزوجية بالرغم من تحويل حياتي إلى جحيم لا يطاق.

وأوضحت السيدة الثلاثينية، حديثها: تحولت حياتي إلى عذاب وبعد أن هجرني لأشهر ولم يعد يسأل في تركت المنزل واتجهت إلى منزل عائلتي، وبعدما علم تزوج من غيري.

وتابعت: أرسلت إلى زوجي العديد من الرسائل أتوسل إليه أن يرحمني ويعود لي مرة ثانية لكنه رفض، فتوجهت إلى محمة الأسرة، لرفع دعوى ضده أطلب فيها خلعه، ولم يتم الفصل فيها.

عاجل