رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محاضرة أخيرة للأهلي استعدادًا لمواجهة الرجاء

نشر
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة أخيرة للاعبي الفريق في فندق الإقامة بالمغرب استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت المغرب على ملعب موكب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تعقد المحاضرة في السادسة مساء اليوم بتوقيت المغرب، في إطار الاستعداد للمباراة المرتقبة بين الفريقين اليوم الجمعة، ويتحدث خلالها موسيماني عن الأمور الفنية والخططية المتعلقة باللقاء.

وكان الاجتماع الفني للمباراة أقيم عصر أمس الخميس، وذلك للاتفاق على كافة الإجراءات التنسيقية الخاصة بالمباراة.

وحضر الاجتماع من جانب الأهلي كلٌّ من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، والدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، والدكتور عمرو محب، مترجم الفريق، وأحمد فوزي وكرم عطا محمد، إداريي الفريق، ومندوبي نادي الرجاء، وممثلي الاتحاد الإفريقي ولجنة الحكام ومراقب المباراة.

وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي الأهلي زيه المكون من القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون الأزرق، على أن يرتدي فريق الرجاء زيه الأبيض بالكامل ويرتدي حارس مرماه زيًا كاملاً من اللون الأخضر.

كما تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين، والنزول لعملية الإحماء في أرض الملعب.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

عاجل