رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة طنطا يتابع ملفات المشاركة في جائزة «مصر للتميز الحكومي»

نشر
الدكتور محمود ذكي
الدكتور محمود ذكي

أكد الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، حرص الجامعة على المشاركة فى "جائزة مصر للتميز الحكومي" فى دورتها الثالثة 2022 اتساقًا مع تعميق ثقافة التميز بالجهاز الإداري للدولة وتعزيز الروح التنافسية والإبداع والابتكار، وذلك في ضوء استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030".

جاء ذلك خلال اجتماعه بالمسئولين عن الملفات التى تشارك بها الجامعة في سبيل الارتقاء بالأداء المؤسسي لمواكبة التطورات وتنمية القدرات البشرية، بحضور د. ممدوح المصرى، عميد كلية الآداب ومستشار الاتصال السياسي، ود.دينا عبدالهادي، المدير التنفيذى للأداء المؤسسي، ود. محمد النمر، مدير المركز الرئيسي للخدمات الإلكترونية، ود. هاجر علم الدين، مدير وحدة التصنيف الدولى ومسئول لجان التقييم في جائزة جامعة طنطا للتميز الداخلي، ود.طارق رضوان، ود. مصطفى علوان، مدير وحدة إدارة نظم التعليم عن بعد DLMS، ومحمد شفيق، مدير وحدة التوثيق الإعلامي.

وأوضح رئيس جامعة طنطا، أن الجامعة تشارك بعدد 18 ملفا موزعة في فئات الجائزة المختلفة من (مبادرة الابداع والابتكار المؤسسي - جائزة فرق العمل- الجوائز الفردية - جوائز المؤسسة المتميزة - فئة المواقع الإلكترونية لتقديم الخدمات).

يذكر أن باب الترشح لجوائز مصر للتميز الحكومي تم فتحه في 15 ابريل الماضى وحتي يونيو القادم 2022، حيث تشارك فيها جامعة طنطا بعد انتهاء إجراءات لجان تحكيم جائزة جامعة طنطا للتميز الداخلي في 7 ابريل 2022 تحت إشراف فريق جائزة مصر للتميز الداخلي برئاسة الدكتور محمد حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

في سياق آخر، قامت اللجان المشكلة بالوحدات المحلية - بناء على توجيهات وجدى الجروانى رئيس مركز ومدينة المحله و فى إطار تفعيل دور اللجان الخاصة بالمرور على المحلات التجارية و المقاهي و خلافه للتأكد من مدى تنفيذ الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد - بمتابعة التزام الورش بأعمال الغلق فى المواعيد الرسمية، كما تم خلال أعمال المتابعات خلال اليومين الماضيين تحرير ٢٣ محضرا متنوعا منهم تحرير ٤ محاضر كمامة و ٨ محاضر إشغال طريق و ١١ محضر نظافة، كما تم تطهير وتعقيم ما يقرب من ٥٠ مسجدا خلال إقامة الصلوات اليومية وتم عمل حملات ليلية لرش شوارع قرية العامرية والمعتمدية والبنوان بالمبيد المضاد للحشرات.

وأضاف أنه تم تشكيل لجان للمرور على المحلات التجارية لمراقبة الاسعار والتأكيد على وضع التسعيرة على جميع المعروضات وإظهار قوائم الاسعار بأماكن مكشوفة وواضحة للمواطنين والالتزام بها فى أعمال البيع وتوافر جميع السلع الغذائية والتموينية بالمحلات والأسواق كما تابع أعمال تطوير وتجميل كوبرى البنوان بمدخل القرية.
 

عاجل