رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المهنئون حضروا للعزاء.. «آية» حاولت اكتمال فرحتها بلمة أشقائها فماتوا في حادث

نشر
مستقبل وطن نيوز

غمرت "آية" (24 سنة) سعادة رقص على أنغامها قلبها، غدا سيجلس إلى جانبها عريسها في الكوشة، حاولت الفتاة العشرينية التي تقطن في محافظة دمياط أن تتم فرحتها بلمة أخوتها (محمود 22 سنة، وآلاء 19 سنة) طلاب في كلية الصيدلة بالعريش، هاتفتهما واتفقت معهما على أن تأتي وتصطحبهما لإتمام الفرحة، وأثناء استقلالهم السيارة انقلبت على الطريق وماتوا جميعا.

داخل منزل في قرية أم الرزق التابعة لمحافظة دمياط، قلب أم ثكلى ينفطر حرنا على أبنائها، وأب تتقطع أوصاله كمدًا على أبنائه الثلاثة الذين فقدهم بين طرفة عين وانتباهتها، ودموع أبناء القرية تنهمر على فراق 3 أشقاء باغتهم الموت وهم في مقتبل العمر.

بفارغ الصبر كانت "آية" تتلهف على مقابلة أخويها اللذين يدرسان في العريش بكلية طب الأسنان؛ فلم تنتظر تلك اللهفة واستقلت سيارتها وتوجهت إليهما واصطحبتهما، وبينما هما في طريقهما للعودة على طريق القنطرة شرق العريش، انقلبت السيارة التي تقلهما، فلقي الثلاثة مصرعهم.

آثارت الواقعة ردود فعل واسعة، وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي ‏إلى دفتر عزاء لنعي الأشقاء، وتحول الفرح في منزل العروسة ‏بقريتها إلى مأتم بسبب رحيلها هي وأشقاؤها قبل ‏ساعات من حفل خطبتها.‏

اتشح أهالي قريه أم الرزق التابعة لمركز كفر سعد بمحافظة دمياط، بالسواد والحزن منذ أن علموا بالخبر، جالسين في انتظار وصول جثامين الثلاثة الأشقاء.

كان قد تلقي اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بتعرض سيارة ملاكي قرب قرية جلبانة التابعة لمركز القنطرة شرق وانتقال سيارات الإسعاف إلي مكان الحادث.

وأسفر الحادث عن وفاة محمود أحمد محمد عثمان 22 سنة مقيم بكفر سعد بمدينة دمياط، طالب بالسنة الرابعة بكلية طب الأسنان، وآية أحمد عثمان 24 سنة مقيمة بنفس العنوان طالبة في كلية الصيدلة وآلاء أحمد محمد عثمان 19 سنة مقيمه بنفس العنوان طالبة بكلية طب الاسنان.

كما أسفر الحادث عن إصابة إصابة محمود الكحلاوي مصطفى 20 سنة، نقل على إثرها إلى مستشفى القنطرة المركزي لتلقي العلاج اللازم.

ودفع الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف بالإسماعيلية بـ 4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث نقلت الجثامين إلى ثلاجة مستشفى القنطرة شرق المركزي.

 

عاجل