رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة| الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا للرجاء.. ومانشستر يونايتد يعلن تعين مدير فني جديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار الرياضة لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية: 

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الخميس، تدريباته على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء؛ استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي المرتقبة، والمحدد لها مساء غدٍ الجمعة في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

السفير المصري بالمغرب: مباراة الأهلي والرجاء تعكس عمق الروابط التاريخية بين الشعبين
أكد ياسر عثمان، السفير المصري في المغرب، على أن مباراة الأهلي والرجاء ستقام غدًا في أجواء هادئة، وأن الجمهور المغربي ذواق ويرحب بالنادي الأهلي، ومشاعر الجميع هنا في مدينة الدار البيضاء يسودها الود والاحترام، والجميع على ثقة من أن المباراة سوف تعكس وتعبر عن عمق الروابط الأخوية التي تجمع بين الشعبين المصري والمغربي.

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء اليوم

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي، في الواحدة ظهر اليوم الخميس، بتوقيت المغرب الثالثة بتوقيت القاهرة بأحد الفنادق بمدينة الدار البيضاء.

ومن المقرر، أن يحضر الاجتماع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، والطاقم الإداري للأهلي إلى جانب مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» وممثلي فريق الرجاء.
الأهلي يمدد عقد محمد عادل حتى 2026

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، تجديد عقد محمد عادل لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي لمدة 4 مواسم؛ بعد تألقه خلال الفترة الماضية.

لجنة الحكام الرئيسية تزور فرع السويس وتلقي محاضرات نظرية وعملية

أجرت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبدالفتاح، جولة جديدة زارت خلالها لجنة الحكام الفرعية بالسويس، والتقت الحكام، وتم إلقاء محاضرات نظرية وعملية لتقييم الحكام لمنح الفرص للوجوه الجديدة.

وبدأت لجنة الحكام مؤخرًا جولاتها لمتابعة مستوى الحكام من خلال الاختبارات النظرية والعملية بالملعب، وكذلك توزيع المواد التعليمية الجديدة التي أعدتها لجنة الحكام للمساهمة في توحيد القرارات التحكيمية وكانت الزيارات على النحو التالي.

صبحي يبحث مع مساعد وزير الخارجية سبل التعاون في مجال حقوق الإنسان

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم، السفير خالد البقلي مساعد وزير الخارجية لشئون حقوق الإنسان رئيس الأمانة الفنية للجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان؛ لبحث سبل التعاون والشراكة مع اللجنة الدائمة لحقوق الانسان في كافة الموضوعات المتعلقة بحقوق الانسان.

بعثة المصري تغادر مطار القاهرة إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

غادرت بعثة النادي المصري مطار القاهرة الدولي متجهة إلى مدينة الدار البيضاء المغربية، في إطار الاستعداد لملاقاة مضيفه نهضة بركان ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

قائمة بيراميدز لرحلة الكونغو ومواجهة مازيمبي

أعلن  إيهاب جلال، المدير الفني لنادي بيراميدز، قائمة الفريق التي تغادر مساء الخميس، إلى الكونغو؛ استعدادا لخوض مباراة مازيمبي في إطار مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن تين هاج مدربًا للفريق حتى 2025

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، رسميًا تعاقده مع المدرب الهولندي إريك تين هاج لقيادة "الشياطين الحمر" بداية من الموسم المقبل.

وأفاد الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، أن صاحب الـ52 عامًا وقع للفريق الإنجليزي على عقد يمتد حتى عام 2025 مع خيار التمديد لعام آخر.
 

عاجل