رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توريد 254 طن قمح بالشون والصوامع الحكومية في المنيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، عن استمرار توريد محصول القمح المحلي للصوامع والشون المخصصة لهذا الغرض، من مزارعى محافظة المنيا، عن موسم 2022، وذلك من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية لتسهيل أعمال التوريد. 
 

قال محافظ المنيا، إن شون وصوامع المحافظة استقبلت 254 طن و809 كيلو جرامات، مشيرًا إلى أنه تم فتح 44 موقعًا تخزينيًا بدائرة المحافظة، لاستقبال الأقماح المحلية للعام 2022، مؤكدًا على استمرار أعمال توريد محصول القمح حتى نهاية أغسطس 2022.
 

وشدد محافظ المنيا على حظر نقل أية كميات من القمح خارج حدود المحافظة، إلا بعد الحصول على تصريح لذلك من جهات التسويق؛ وفقا لضوابط وزارة التموين والتجارة الداخلية، مع مصادرة السيارة والكميات المضبوطة، وتكثيف المتابعة الميدانية لرصد محتكري محصول القمح. 
 

ووجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية التموين والزراعة، لإزالة كافة المعوقات لتسهيل عملية توريد محصول القمح، بالإضافة إلى المتابعة اليومية من غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والتنسيق مع غرف العمليات بالمراكز والمديريات، كما تقوم الغرفة باستقبال أية شكاوي أو استفسارات حول توريد محصول القمح وهي الخط الساخن 114، غرفة العمليات الرئيسية 2320001، 2342200.

عاجل