رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| مستشار الرئيس: التعامل الاحترافي والتوسع في توزيع اللقاحات وراء انحصار كورونا.. ونقيب الفلاحين: لدينا 5 ملايين طن فائض في الخضروات و الفاكهة

نشر
أرشيفية
أرشيفية

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، أمس الأربعاء، نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

تاج الدين: التعامل الاحترافي والتوسع في توزيع اللقاحات وراء انحصار كورونا بمصر

أكد مستشار الرئيس للشئون الصحية الدكتور محمد عوض تاج الدين، أن مصر تجاوزت الموجة الخامسة من فيروس كورونا بنجاح كبير، مشيدًا بالسياسة الناجحة التي تعاملت بها الدولة المصرية تحت إشراف مباشر من الرئيس عبد الفتاح السيسي مع أزمة تفشي جائحة "كوفيد-19".

نقيب الفلاحين: لدينا 5 ملايين طن فائض في الخضروات و الفاكهة بمصر

قال حسين أبو صدام نقيب الفلاحين، إن الفترة الحالية تشهد انخفاضا فى الأسعار، مؤكدًا أن بداية شهر رمضان شهدت بعض الخضروات ارتفاعا و لكن الآن نشهد انخفاضات كبيرة فى الأسعار.

الأرصاد توجه رسالة هامة للطلاب: ارتدوا الملابس الشتوية الخفيفة| فيديو

نصحت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ«الأرصاد الجوية»، طلاب المدارس بارتداء الملابس الشتوية الخفيفة، أو ارتداء الملابس الصيفية وعليها «جواكت».

حسام موافى: التحليل التراكمي يكشف مرض السكر ويتم إجرائه كل 3 أشهر

نصح الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني، سيدة مريضة سكر تراكمي يتراوح ما بين المرتفع والمنخفض خلال الـ 24 ساعة، لافتًا إلى أنه حسب نسبة السكر في الدم يتم معرفة إذا كانت نسبة السكر طبيعية أم لا.

جمعة: قارون كان ابن عم «موسى».. وثروة عبدالرحمن بن عوف أحصوها بالمقطف

كشف الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، علاقة سيدنا موسى بقارون والذي قال فيه ربنا «إن قارون كان من قوم موسى فبغى عليهم»، ويقال إنه كان ابن عم موسى وكان تقيًا.

علي جمعة: الحب مش كل حاجة و85% من زيجاته لم تكتمل |فيديو

قال الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، إن الأسرة من أهم ما يقوم عليه الاجتماع البشري؛ ولابد أن تُبنى الأسرة على الصلاح؛ فقال النبي «إذا جاءكم من ترضون دينه وحسن خلقه فزوجوه؛ إن لم تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد عظيم».

ميدو: الزمالك يحتاج 8 صفقات جديدة

قال أحمد حسام ميدو، إن الزمالك يحتاج 8 صفقات جديدة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد لتطوير أداء الفريق.

محسن محيي الدين: السيناريو الجيد وراء مشاركتي في «ملف سري».. فيديو

قال الفنان محسن محي الدين، إن السيناريو الجيد في مسلسل "ملف سري" كان هو الدافع الأساسي وراء قبوله المشاركة في العمل، أضاف في تصريحات تلفزيونية قائلا أن:" لما الورق بيكون حلو بكون سعيد وأنا بشتغل ودا اللي حصل في مسلسل ملف سري".

عاجل