رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التعليم.. إعلان تفاصيل امتحانات نهاية العام.. وورقة مفاهيم في امتحانات الأول والثاني الثانوي.. ونشر جدول امتحانات الثانوية العامة للطلاب المكفوفين

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد أمس الأربعاء، عددًا من الأحداث والأخبار التي تخص أخبار التعليم العالي والبحث العلمي.. مستقبل  وطن نيوز يرصد كل ما يخص التعليم في مصر في السطور التالية:

التعليم تعلن تفاصيل امتحانات نهاية العام الدراسي 2022/2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل اختبارات نهاية العام الدراسي 2022/2021 بالنسبة للطلاب المصريين بالخارج وطلاب STEM والطلاب المكفوفين وطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي وطلاب الثانوية العامة ٢٠٢٢ وضوابطها.

التعليم: ورقة مفاهيم في امتحانات الأول والثاني الثانوي وغير مسموح بالكتاب الورقي أو الملازم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم استخدام ورقة مفاهيم في امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي مثل امتحانات الثانوية العامة.

التعليم تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للطلاب المكفوفين

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للطلاب المكفوفين، التي ستعقد في شهر يونيو المقبل حسب الجدول المرفق.

التعليم تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للشعبتين العلمية والأدبية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول وضوابط كيفية أداء امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للشعبتين العلمية والأدبية للعام الدراسي ٢٠٢١_٢٠٢٢ والتي ستعقد في شهر يونيو المقبل بداية من يوم الاثنين ٢٠/٦/٢٠٢٢ حسب الجدول المرفق:

التعليم: امتحانات أبناء المصريين في الخارج إلكترونيًا وتبدأ 7 مايو المقبل

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الطلاب فى الخارج سوف تعقد إلكترونيا فى كثير من الدول والأسئلة اختيار من متعدد.

التعليم: تصحيح الأسئلة المقالية لامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي في المدارس

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المدارس المجهزة إلكترونيا سوف يؤدى طلابها الامتحانات في الفترة الصباحية بالنسبة للصفين الأول والثاني الثانوي لامتحانات نهاية العام .

ورقية بنظام «البابل شيت».. التعليم تكشف تفاصيل امتحانات الثانوية العامة

كشفت وزارة التربية والتعليم، عن تفاصيل امتحانات الطلاب بالمرحلة الثانوية، والطلاب المصريين بالخارج  وطلاب STEM والطلاب المكفوفين.

عاجل