رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بوجبا يرحل والدون يعاني.. كارثة ليفربول تزلزل قلعة «أولد ترافورد» وتهز استقراره

نشر
ليفربول ومانشستر
ليفربول ومانشستر يونايتد

أحدثت الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره ليفربول برباعية دون رد في بطولة الدوري الإنجليزي، زلزالا مدويا داخل قلعة "أولد ترافورد"، خاصة وأن تلك هي المرة الثانية التي يخسر فيها اليونايتد أمام الليفر بنتيجة كبيرة هذا الموسم بعد الخسارة في الدور الأول بخماسية نظيفة أيضا.

ونجح ليفربول في الفوز برباعية نظيفة على مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء في اللقاء المؤجل من الجولة الـ30 بالدوري الإنجليزي، وهي المباراة التي تألق فيها الدولي المصري محمد صلاح ونجح في إحراز ثنائية في فوز فريقه الكبير على اليونايتد.

الفوز الذي حققه فريق ليفربول على مانشستر يونايتد جعله يتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، في انتظار مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون اليوم الأربعاء.

ليفربول حقق العديد من المكاسب في مباراة الأمس وفوزه الكبير والعريض على اليونايتد، في الوقت الذي أحدثت فيه الخسارة زلزالا مدويا داخل قلعة مانشستر يونايتد وكان لها تأثير سلبي على بعض الأمور داخل النادي.

ونرصد في التقرير التالي أهم ما أحدثه زلزال ليفربول المدوي داخل قلعة "أولد ترافورد" بعد الهزيمة الكبرى.

نيفيل: بوجبا يرحل عن مانشستر يونايتد 

توقع جاري نيفيل لاعب فريق مانشستر يونايتد السابق أن تكون مباراة ليفربول هي الأخيرة للفرنسي بول بوجبا لاعب وسط اليونايتد مع الفريق.

وقال نيفيل في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس": "قد تكون هذه الدقائق الأخيرة لبول بوجبا بقميص مانشستر يونايتد، إذا استمرت تلك الإصابة لبضعة أسابيع".

الدون يعاني

ويعاني البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد منذ انضمامه لصفوف الفريق، خاصة وأن زملائه بالفريق لا يساعدوه بالشكل اللازم من أجل المنافسة من جديد على البطولات.

ووضح على رونالدو افتقاده للعمل الجماعي داخل الفريق، وأنه لا يشعر بالتعاون من قبل زملائه معه من أجل المنافسة.

رحيل ثنائي مؤثر 

وكشفت صحيفة "أتلتيك" أن كبير كشافة النادي جيم لولور، ومارسيل بوت رئيس الكشافة العالمية، غادرا الفريق صباح اليوم في أعقاب الهزيمة من ليفربول.

وانضم لولور إلى مانشستر يونايتد في 2005، وتمت ترقيته إلى منصب كبير الكشافة في 2014، وتولى بوت قيادة فريق لويس فان جال، في البداية كمدرب، قبل أن ينتقل إلى الكشافة.

كان كلاهما من الأصوات المسموعة في التعاقد مع اللاعبين، ولكن بعد الانتقادات الأخيرة، تقدما بالاستقالة للرحيل عن الشياطين الحمر.

وفي تصريح لصحيفة ذا أتلتيك،  قال مانشستر يونايتد: "قرر جيم لولور التنحي عن دوره كرئيس كشافة في الصيف بعد 16 عامًا مع النادي".

عاجل