رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاب هشم رأس عمه.. تفاصيل مشاجرة الـ5 دقائق في الجمالية

نشر
شاب هشم رأس عمه..
شاب هشم رأس عمه.. تفاصيل مشاجرة الـ5 دقائق في الجمالية

"المشاجرة ما كملتش 5 دقائق".. كانت تلك الجملة أولى كلمات المتهم بقتل عمه بعد خلافات بينهما في منطقة الجمالية، وأمام رجال المباحث سرد المتهم تفاصيل ارتكابه الواقعة مؤكدا أنه لم يقصد قتله.

وتابع المتهم في اعترافاته قائلا: "كانت ساعة شيطان.. ونفسي اللى حصل يتغير"، وواصل المتهم أن خلافا عاديا دب بينه وبين الضحية بدأ بمشاجرة تعدى خلاله عمه عليه بالضرب فأمسك الجاني قطعة خشبية واعتدى بها على رأسه فسقط المجنى عليه غارقا في دمائه مفارقا الحياة.

بدأ الواقعة ببلاغ لضباط قسم شرطة الجمالية من إحدى المستشفيات بدائرة القسم، بوصول مسن جثة هامدة بسبب إصابته بنزيف حاد وتهشم بالجمجمة، وبالانتقال تبين العثور على جثة شخص في العقد الرابع من العمر.

وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه، كما تبين وجود إصابة بالرأس، وكشفت التحريات عن أن مشادة كلامية وقعت بين المجني عليه ونجل شقيقه، تعدى فيها الأخير على المجني عليه بقطعة خشبية على رأسه، والتي أحدثت إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، واعترف بأن مشادة كلامية وقعت بينه وبين عمه وتطورت إلى قيام المجني عليه بالتعدي عليه بالضرب، وأثناء الدفاع عن نفسه أصابه دون قصد قتله.

تحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل