رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيدة في دعوى طلاق للضرر: «بيصرف فلوسه على الشيشة ومش مكفي بيته»

نشر
مستقبل وطن نيوز

رفعت سيدة ثلاثينية دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة ضد زوجها بعد استحالة العشرة بينهما؛ لعدم تحمله مسؤولية الإنفاق على أسرته واستهتاره في عمله وتعرضه للفصل في أكثر من وظيفة.

وقالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بإمبابة أنها تزوجت قبل 8 سنوات من شاب يعمل محاسب في إحدى الشركات بعد أن تقدم لها عن طريق صديقة والدتها، ونجح الشاب في إقناعهم به وإتمام الزواج منها.

وتابعت الزوجة أنها أنجبت منه طفلين توأم بعد عام ونصف من الزواج، وعلى مدار 8 سنوات زواج عانت مع زوجها بسبب تصرفاته غير المسؤولة واستهتاره في عمله الي يعرضه للفصل دائما وينتقل من وظيفة إلى أخرى مما يهدد استقرار دخل الأسرة.

وأضافت الزوجة أنها تحملت معه الكثير منذ اللحظات الأولى لزواجهما ووجهت له النصح حفاظا على مصدر دخله لكنه كان يُلقى بنصائحها عرض الحائط ولا يبالي لها، مما يعرضه لخسائر مادية وفقدان وظيفته.

وفى حديثها لقاضي محكمة الأسرة قالت الزوجة أنها تمكنت بمساعدة والدها من شراء سيارة ملاكي لزوجها للعمل عليها في إحدى شركات نقل الركاب لتوفير عائد مادى بعد فقد وظيفته الأخيرة، لكنه كان يجلس طوال الليل برفقة أصدقائه على المقهى وينفق ما تحصل عليه طوال اليوم ولا يعطيها إلا مبلغ زهيد لا يكفيها وطفليها.

واختتمت الزوجة حديثها أنها فقدت الأمل في إصلاح زوجها قائلة "أهم حاجة عنده الشيشة يصرف عليها فلوسه"، مؤكدة أنها غير نادمة على طلب الطلاق منه، وتنتظر قرار المحكمة للفصل في الدعوى.

عاجل