رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بنك ناصر يقرر العمل يومي الجمعة والسبت تيسيرًا على العملاء

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال  محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة لبنك ناصر الاجتماعي، إن البنك أطلق مجموعة تيسيرات كبرى للمواطنين فى كافة الفروع  أولها أن كافة عملاء بنك ناصر بإجمالي 3 ملايين ونصف عميل جميعهم يحملون بطاقة كارت ميزة، التي تسمح له بالسحب من كافة ماكينات الصرف الآلي على مستوى الجمهورية؛ بالإضافة لمنحه ميزة خاصية المشتريات فضلاً عن التعاقد مع مكاتب " فورى " بإجمالي 32 ألف مكتب على مستوى الجمهورية تسمح للسحب الفوري منها؛ بالإضافة لفتح الفروع يومي الجمعة والسبت تيسيرا على العملاء.

وأضاف عشماوي -خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح ”، المذاع عبر فضائية إكسترا نيوز- أن البنك يصرف شهريا نحو 3 مليارات جنيه، مشيرا إلى أنه بعد استخدام العملاء البطاقات الذكية بدأ يظهر عمليات كبيرة في المشتريات والسحب من الماكينات بالإضافة للفروع.

وأشار نائب رئيس مجلس الإدارة لبنك ناصر الاجتماعي إلى أنه جرى إتاحة العنوانين بأماكن الفروع في كل الفروع  كما أنه تم إضافة خدمة متحركة لخدمة القرى والمراكز ورفع الضغط والتكدس عنها ضمن التيسيرات النقدية.

وتابع أن استخدام البطاقات الذكية فى المشتريات قام بدوره بالتيسير على المواطنين خاصة أن عدد كبير من المواطنين أصبحوا يجيدون الدفع الإلكتروني ضمن مواكبة التطور التكنولوجي في كافة دول العالم .

عاجل