رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كلوب يعلق على دعم جمهور ليفربول في المدرجات لـ رونالدو

نشر
يورجن كلوب
يورجن كلوب

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول على اللفتة الطيبة التي قام بها جمهور الريدز تجاه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد خلال مباراة الفريقين أمس بالدوري الإنجليزي.

وفاز فريق ليفربول على نظيره مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون رد، في مباراة شهدت تألق الدولي المصري محمد صلاح وأحرز ثنائية.

وقامت جماهير ليفربول بعمل لفتة طيبة في مباراة أمس من أجل دعم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن خصصت الجماهير الدقيقة 7 من مباراة أمس للتصفيق للنجم البرتغالي الذي غاب عن مباراة فريقه أمام الريدز بسبب وفاة نجله خلال عملية ولادته.

ودعمت جماهير ليفربول النجم البرتغالي في مباراة الأمس في لفتة طيبة منها تجاه اللاعب البرتغالي.

وقال كلوب، في تصريحات صحفية عقب المباراة، تعليقًا على لفتة جماهير ليفربول: "أحببت ذلك، هذا هو بالضبط ما ينبغي أن تكون عليه كرة القدم".

وأضاف: "كل التنافس جانبًا في هذه اللحظة، لقد كان حقًا عرضًا رائعًا، كل أفكارنا منذ اللحظة التي فكرنا فيها كانت مع كريستيانو وعائلته".

رونالدو عن وفاة ابنه: أنت ملاكنا. سنحبك للأبد

وأعلن البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي عن وفاة أحد توأمه حديثي الولادة.

ونشر رونالدو بيان عبر حسابه على إنستجرام، يقول فيه: “ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد”.

وتابع: "نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين، ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية".

واختتم رونالدو البيان قائلا:"ولدنا ، أنت ملاكنا. سنحبك للأبد".

وغاب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مباراة ليفربول التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الإنجليزي.
وكتب مان يونايتد عبر حسابه الرسمي "العائلة أهم من كل شيء، ورونالدو يدعم أحبائه فى هذا الوقت الصعب للغاية".

وأضاف "على هذا النحو، نؤكد أن رونالدو لن يشارك فى المباراة ضد ليفربول على ملعب أنفيلد، مساء اليوم الثلاثاء، ونشدد على مطالب الأسرة باحترام الخصوصية".

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الشياطين الحمر، قد أعلن وفاة أحد طفليه التوأمين حديثى الولادة على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

عاجل