رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاح بعد الرباعية أمام اليونايتد: ماني مذهل ولم أقلق من هذا الأمر

نشر
صلاح وماني
صلاح وماني

أشاد الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول بالفوز الذي حققه فريقه اليوم الثلاثاء على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون رد، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ30 بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح في إحراز هدفين في فوز فريقه على اليونايتد برباعية وتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا في انتظار مباراة مانشستر سيتي القادمة.

وقال محمد صلاح - في تصريحات نشرتها شبكة "آنفيلد ووتش" الإنجليزية -: "لقد فاتتني الفرصة الأخيرة، خط الوسط والدفاع لديهم يجعلان حياتنا أسهل، عندما ندافع جيدًا، تكون شباكنا نظيفة على ملعبنا وخارجه".

وأضاف: "هم يمنحون الكرة في وسط الملعب، وعندما نكون في موقف لاعب ضد لاعب، يسهل علينا التسجيل ويجعلون الأمور سهلة علينا، نعلم أنه بمجرد تسجيل الهدف الأول نريد الثاني والثالث، كان أداءً رائعًا من جانبنا، ونأمل أن نستمر".

وواصل: "لقد سجلت العديد من الأهداف لهذا النادي، لكن الشيء الأكثر أهمية هو فوز الفريق، لم أكن قلقًا بشأن ذلك (عدم التسجيل)، أحيانًا يكون حظك سيئًا، الشيء الأكثر أهمية هو فوز الفريق، نحتاج فقط إلى التركيز على أنفسنا والباقي ليس في أيدينا".

واستكمل: "أعتقد أننا جميعًا نتكيف ونلعب من أجل بعضنا البعض، لقد لعبت أنا وساديو وبوبي معًا لفترة طويلة، الجميع يلعب مباراة جيدة، نحن نفوز بالمباريات وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وأشاد محمد صلاح بزميله السنغالي ساديو ماني، حيث قال: "ساديو يلعب بشكل مذهل في الوقت الحالي".

عاجل