رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يواصل تصدره للدوري بثنائية أمام الاتحاد السكندري

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

فاز فريق الزمالك على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدفي الزمالك في الشوط الأول أحمد سيد زيزو في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، ومحمد عبد الغني في الدقيقة 84 من عمر الشوط الثاني.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 35 في صدارة الدوري المصري، في حين تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 15 في المركز الثاني عشر.

أحداث المباراة

وشهدت أحداث الشوط الأول سيطرة واضحة من جانب الزمالك الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور طوال دقائق الشوط الأول من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس.

ونجح الزمالك في ترجمة الضغط بهدف أول عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 13.

بعد الهدف واصل الزمالك ضغطه المكثف على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف ثان في مرمى الاتحاد السكندري.

وحاول الاتحاد السكندري العودة والانتفاضة أمام الفارس الأبيض الزمالك، ولكن دفاعات الزمالك كانت بالمرصاد لكل هجمات زعيم الثغر.

وحصل سيمبوري لاعب الاتحاد السكندري على كارت أحمر وطرد في المباراة نتيجة لتدخله بقوة على لاعب الزمالك ليكمل زعيم الثغر المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

وحاول الزمالك إحراز هدف ثان قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل الزمالك ضغطه المكثف على دفاعات الاتحاد السكندري ونجح في فرض سيطرته على مجريات الأمور.

ونجح محمد عبد الغني في مضاعفة النتيجة للزمالك بهدف ثان في الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني، لينهي المباراة بفوز مهم لفريقه بثنائية في مشواره بالدوري.

عاجل