رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يتقدم على الاتحاد السكندري بهدف صاروخي لـ«زيزو» في الشوط الأول

نشر
أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

انتهى الشوط الأول بين فريقي الزمالك والاتحاد السكندري، بتقدم الأبيض بهدف دون رد، في المباراة المقامة بينهما حاليا على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف الزمالك في الشوط الأول أحمد سيد زيزو في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول.

ويحتل الفريق الأبيض صدارة الدوري برصيد 32 نقطة في حين يحتل الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة.

ويتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لاستعادة الانتصارات بعد التعادل في الجولة السابقة مع فاركو بدون أهداف، وحرص الجهاز الفني للأبيض على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الأخيرة لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.

ويفتقد الفريق الأبيض في مباراة اليوم لخدمات كل من المغربي أشرف بن شرقي للإيقاف ومحمد عبدالشافي وعبدالله جمعة للإصابة، ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، ومحمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي وطارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف “روقا” ويوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأيمن حفني ورزاق سيسيه وسيد عبدالله ”نيمار” وسيف جعفر وأحمد سيد ” زيزو” وعمر السعيد وسيف الدين الجزيري.

أحداث الشوط الأول 

وشهدت أحداث الشوط الأول سيطرة واضحة من جانب الزمالك الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور طوال دقائق الشوط الأول من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس.

ونجح الزمالك في ترجمة الضغط بهدف أول عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 13.

بعد الهدف واصل الزمالك ضغطه المكثف على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف ثان في مرمى الاتحاد السكندري.

وحاول الاتحاد السكندري العودة والانتفاضة أمام الفارس الأبيض الزمالك، ولكن دفاعات الزمالك كانت بالمرصاد لكل هجمات زعيم الثغر.

وحصل سيمبوري لاعب الاتحاد السكندري على كارت أحمر وطرد في المباراة نتيجة لتدخله بقوة على لاعب الزمالك ليكمل زعيم الثغر المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

وحاول الزمالك إحراز هدف ثان قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

عاجل