رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قاهر الشياطين الحمر.. صلاح يعود للتهديف مع ليفربول بعد صيام 39 يوما

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

نجح الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول في كسر صيامه التهديفي مع الريدز والذي استمر 6 مباريات في مختلف البطولات، بعدما سجل صلاح هدفا أمام مانشستر يونايتد في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ30 بالدوري الإنجليزي.

وأحرز صلاح الهدف الثاني لليفربول أمام مانشستر يونايتد في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، والهدف الأول كان من صناعته والذي أحرزه لويس دياز بالدقيقة 5.

ويعود آخر هدف للنجم المصري بقميص ليفربول إلى يوم 12 مارس الماضي، حين أحرز هدفا في الفوز (2-0) على برايتون في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.

وعاد الدولي المصري صلاح لممارسة هوايته المفضلة في التهديف مع ليفربول بعد صيام عن الأهداف استمر قرابة الـ39 يوما مع الريدز منذ آخر مباراة سجل فيها أمام برايتون في البريميرليج.

محمد صلاح يواصل التألق أمام مانشستر يونايتد 

وواصل محمد صلاح تألقه أمام فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم ونجح في مواصلة المزيد من الأهداف بهدف جديد في مرمى الحارس دي خيا في مباراة اليوم.

وكان صلاح أحرز هاتريك في مباراة الدور الأول أمام مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بفوز تاريخي وكبير لليفربول بخمسة أهداف دون رد.

ويعد الموسم الحالي هو ثاني أفضل موسم لصلاح في مسابقة البريميرليج، من حيث المساهمة في الأهداف وأيضا الأهداف التي أحرزها مع ليفربول.

وكان الموسم الأفضل لصلاح مع ليفربول كان 2017-2018 برصيد (42 هدفًا)، يليه 2021-2022 برصيد (33 هدفًا حتى الآن)، ثم موسم 2018-2019 (30 هدفًا)، ثم 2019-2020 (29 هدفًا)، وأخيرًا 2020-2021 (27 هدفًا).

صلاح يبتعد بصدارة ترتيب الهدافين

هدف محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد جعله يبتعد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 21 هدفا أحرزهما الدولي المصري مع الريدز حتى الآن في البريميرليج بفارق 4 أهداف عن منافسه سون هيونج مين لاعب توتنهام الذي يلاحقه على صدارة ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفا.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

محمد صلاح، ليفربول، 21 هدفًا.

سون هيونج مين، توتنهام، 17 هدفًا.

كريستيانو رونالدو، مانشستر يونايتد، 15 هدفًا.

دييجو جوتا، ليفربول، 15 هدفًا.

ساديو ماني، ليفربول، 13 هدفًا.

إيفان توني، برينتفورد، 12 هدفًا.

هاري كين، توتنهام، 12 هدفًا.

رقم تاريخي ينتظر صلاح أمام مانشستر يونايتد 

وينتظر محمد صلاح رقم تاريخي أمام مانشستر يونايتد حيث يفصله هدف واحد لمعادلة رقم ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول الذي أحرز 9 أهداف في مرمى مانشستر يونايتد وأصبح أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف أمام اليونايتد.

وأحرز صلاح حتى الآن 8 أهداف في مرمى مانشستر يونايتد ويفصله هدف واحد عن معادلة رقم جيرارد.