رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توجيهات بتهيئة المناخ لأداء امتحانات نهاية العام في الإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بتكثيف الاستعدادات لتهيئة المناخ الجيد للطلاب لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي، والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، مشيرًا إلى أن مديرية التربية والتعليم أنهت استعداداتها لجميع صفوف النقل وامتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2021 - 2022.

وشدد محافظ الإسكندرية - في بيان اليوم الثلاثاء - على الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية وتعقيم مقار اللجان بصفة يومية وتوفير طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة والتنبيه على الملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان بارتداء الكمامات واستخدام أجهزة الكشف الحراري لكل لجنة.

يذكر أن امتحانات نهاية العام الدراسي تنطلق بالإسكندرية اليوم وتستمر حتى 26 مايو المقبل، ومنها امتحانات الشهادة الإعدادية التي تبدأ في الفترة من 21 حتى 26 مايو المقبل.

وكلف محافظ الإسكندرية، مختلف الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق المستمر لتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة لسير عملية الامتحانات، موجهًا رؤساء الأحياء وشركة النظافة بتكثيف أعمال النظافة في محيط المدارس.

من جانبه أكد الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، خفض أعداد الطلاب باللجان الفرعية بحيث لا تتجاوز 16 طالبًا بكل لجنة بهدف الحفاظ على التباعد.

عاجل