رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط 34 مركبة «توك توك» مخالفة في الزقازيق

نشر
مستقبل وطن نيوز

كلف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، العميد أسامة غريب مدير إدارة المرور باستمرار وتكثيف الحملات المرورية بالشوارع الرئيسية والميادين العامة بمدينة الزقازيق لضبط مركبات التوك توك المخالفة للترخيص وخطوط السير، واتخاذ ما يلزم قانوناً حيال المخالفين لإعادة الانضباط للشارع والقضاء على ظاهرة تزاحم مداخل وشوارع المدينة.

وشدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور لتفعيل القرار الصادر بشأن حظر سير التوك توك بالشوارع‏، والطرق الرئيسية أو السريعة، أو خارج الأماكن المحددة لخطوط السير ‏والمدونة في ترخيصها ، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال السائقين غير الملتزمين.

وتنفيذا لتوجيهات المحافظ، أشار عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام أنه بالاشتراك مع الإدارة العامة للمرور ورئاسة مركز ومدينة الزقازيق في حضور العقيد تامر مباشر، وكيل إدارة المرور تم إعداد كمين بشارعي ( موقف المنصورة - طلبة عويضة ) بمدينة الزقازيق. 

وأسفر عن ضبط 34 مركبة توك توك مخالفة، وتم التحفظ عليهم بالإدارة العامة للمرور لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وتستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية في شن حملاتها المفاجئة لضبط السائقين غير الملتزمين، وإعادة الانضباط للشارع، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

عاجل