رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد هروب 13 يومًا.. مكالمة «60 ثانية» أسقطت قاتل حماه وزوجته بالإسماعيلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قبل 13 يوما شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من الجرائم البشعة التى وقعت في نهار رمضان، بإقدام تاجر سيارت على قتل زوجته ووالدها داخل منزلهما بسبب خلافات عائلية، ونجح بعدها في الهرب داخل إحدى المزارع.

طوال تلك المدة عكف رجال المباحث بمديرية أمن الإسماعيلية على مطاردة المتهم في أماكن من المحتمل أن يتردد عليها، لكنه كان شديد الحذر، حتى أوقعه الشيطان في سوء عمله وكشف عن مكان تواجده باتصال هاتفى.

بعد مرور 13 يوما على اختباء الزوج المتهم السيد خليفة 48 عاما داخل إحدى المزارع، احتاج إلى أموال لينفق منها على الطعام والشراب؛ فأجرى اتصالًا هاتفيًا بأحد الأشخاص ليطلب منه أموالا متبقية له من عمولة بيع سيارة قبل ارتكابه الجريمة، ورغم أن المكاملة لم تتجاوز الـ60 ثانية إلا أن رجال الأمن نجحوا في تحديد مكانه وإلقاء القبض عليه.

وكان زوج أقدم على ذبح "السيد عنانى أحمد، 70 عامًا، والد زوجته "حماه"، وقتل زوجته ابتسام السيد عناني، 39 عامًا ربه منزل بعدة طعنات بسلاح أبيض، حتى فارقت الحياة فى صباح اليوم الأول من شهر رمضان، بقرية نفيشة التابعة لمركز شرطة الإسماعيلية.

وعلى الفور دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، بسيارتى إسعاف، وتم نقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى جامعة قناة السويس، تحت تصرف النيابة والزوجة المصابة إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقى العلاج لكنها فارقت الحياة فور وصولها المستشفي.
 

عاجل