رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول توضيح من وكيل محمد الشناوي على قرار بيع ممتلكات الأخير في مزاد علني

نشر
محمد الشناوي
محمد الشناوي

علق وليد عبد الهادي وكيل الأعمال السابق لحارس مرمى النادي الأهلي، محمد الشناوي، على بيع ممتلكات الأخير في مزاد علني، بعدما رفضت محكمة القاهرة الجديدة، الاستشكال الذي تقدم به الشناوي، ضد الحجز على ممتلكاته، بسبب عدم سداد مبلغ مليون و650 ألف جنيه، لصالح وكيله السابق وليد عبدالهادي.


وقال عبدالهادي -في تصريحات عبر برنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي-:" محمد الشناوي حارس مرمى كبير، وليس من ناشئين النادي الأهلي، وهو ما دفعني إلى الاستمرار في العمل معه لمدة 9 سنوات، وشرف ليا إني كنت وكيله، وإني رجعته النادي الأهلي وقدمته لمنتخب مصر".


وتابع: "كان في عقد بيني وبين الشناوي ونقلته للنادي الأهلي، ثم امتنع عن سداد مستحقاتي عن الخمس سنوات مدة عقده مع النادي الأهلي، وكان جملة مستحقاته من النادي طوال الخمس سنوات 16 مليون جنيه، وكان ليا منهم نسبة 10%، ما يعادل مليون و600 ألف جنيه، بالإضافة إلى الشرط الجزائي عن الإخلال بالتعاقد والذي يُقدر بـ50 ألف جنيه، وبذلك يكون إجمالي مستحقاتي المالية لديه هو مليون و650 ألف جنيه".


وأضاف وكيل محمد الشناوي السابق قائلًا: "كل الحكاية إني دورت على حقي، وبشكر ربنا والقضاء المصري العادل والمحترم لأنه أنصفني بحكم قضائي نهائي، والشناوي ممتنع عن السداد حتى الآن رغم صدور الحكم".

وأوضح: أن قرار الحجز على ممتلكات حارس الأهلي كان على المقتنيات الموجودة في الفيلا التي يقطن بها، وليس على الفيلا نفسها".

عاجل