رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح المقر الجديد للنقابة العامة للبترول

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ومحمد سعفان وزير القوى العاملة، مقر النقابة العامة للعاملين بالبترول بحدائق القبة في القاهرة وذلك بعد الانتهاء من تطويره.


وأعرب سعفان - خلال الافتتاح، وفقا لبيان الوزارة- عن فخره واعتزازه بأنه ابن من أبناء النقابة العامة للعاملين بالبترول، وعن انتمائه للتنظيم النقابي المصري، مثمناً دور التنظيم النقابي في مسيرة التنمية من خلال إحداث التوازن بين طرفي العملية الإنتاجية واستقرار مناخ العمل والحفاظ على حقوق عمال مصر.


وأشاد بالجهد المبذول من النقابة العاملة للعاملين بالبترول في عملية تطوير وإنشاء مبنى النقابة، وظهوره بالشكل المشرف للتنظيم النقابي، متمنيا استمرار التميز للنقابة والتنظيم النقابي المصري.


من جانبه، أعرب وزير البترول عن سعادته بافتتاح مبنى النقابة الجديد، مؤكدا أهمية دور التنظيم النقابي في استقرار مناخ العمل وزيادة الإنتاجية مما يسهم في تحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.


بدوره.. أوضح محمد جبران رئيس النقابة للعاملين بالبترول أن مقر النقابة يقع على مساحة 1100 متر مربع، ويتكون المبنى من أربعة طوابق متعددة الأغراض، ويحتوي على قاعة متعددة الأغراض تصل القدرة الاستيعابية حتى 300 فرد، فضلا عن غرفتين للاجتماعات، و3 قاعات تدريب بسعة 50 فردا للقاعة الواحدة.. موجها شكره للوزيران لدعمها ورعايتهما المستمرة للعاملين بالبترول وللنقابة العامة.

عاجل