رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عصام الحضري يكشف حقيقة ارتباطه بسيدة مكسيكية ويرد على عبد الواحد السيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر السابق، حقيقة ما أثير بشأن ارتباطه بسيدة مكسيكية، حيث سألته الإعلامية بسمة وهبة، وعرضت له فويس نوت وهو يوجه كلاما رومانسيا للسيدة باللغة الإنجليزية: "يقال إنك كنت على علاقة مع واحدة مكسيكية بس مراتك صابرين قفشتك".

وقال الحضري، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور": "أنا طبيعي، وبحب الناس كلها، والله عمر ما حاجة حصلت".

https://www.facebook.com/MehwartvChannel/videos/1069232280401615

وعرضت له بسمة وهبة، رسالة صوتية موجهة للسيدة، "ده جوزي اللي انت بتحاول تكلمه، لو مبطلتش مش هيحصلك طيب"، وقال الحضري: "دي مش مراتي، دي مش صابرين، دي واحدة جوزها كلم البنت دي، وفي الآخر قالت لها ابعدي عن جوزي، ده مش صوت صابرين".

هل كان حراس المنتخب يخشون من ارتداء ملابس الحضري بسبب جامايكا؟".. الحضري يرد

نفى عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر، ما أثير حول ذهابه إلى دجال يدعى الشيخ إدريس في مدينة نصر لعمل السحر، موضحًا: "كنا صعدنا كأس العالم، وكنا كسبنا كأس الأمم الأفريقية 2017".

وأضاف الحضري، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور": "بالنسبة لجامايكا، فكلنا بنحب المستشار مرتضى منصور، وهو اللي طلع الموضوع ده عليّ، عشان كنت بلعب مع نادي وادي دجلة، كنت متألق ضد الزمالك".

كما سأله شيخ العرافين، عما قال إنه "خوف الحراس من ارتداء أي جاكت يقدمه لهم الحضري"، مثل شريف إكرامي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي نظمتها الجابون عام 2017، وقال الحضري: "موقف طريف، كنا قاعدين مع عبدالله عامل غرفة الملابس، ولقيت غرفتي جالها لبسي، ولقيت جاكت شريف إكرامي عندي، وقلت لعبد الله يديهوله، ورفض شريف إكرامي يلبسه".

وأشار شيخ العرافين، إلى أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي خشي من ارتداء جاكت لعصام الحضري أثناء إقامة المنتخب الوطني في روسيا.

https://www.facebook.com/MehwartvChannel/videos/1069232280401615

عصام الحضري: رضا عبدالعال مش ممكن يبقى مدرب المنتخب .. ويكشف سرا لأول مرة مع "العرافة"

كشف عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر، سرا عن نفسه لأول مرة مع الإعلامية بسمة وهبة، موضحًا: "وقعت للنادي الأهلي عندما كنت حارسا لدمياط، وقعدت سنتين محدش يعرف الموضوع ده إلا 3 بس، كابتن ثابت البطل، وعدلي قيعي، وخالد مرتجي".

وأضاف الحضري، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور": "لعبت ضد النادي الأهلي كل الماتشات، وبعدها انضممت للنادي".

كما شارك الحضري، في فقرة "ممكن أو لا يمكن"، وأجاب فيها مجموعة إجابات سريعة، وقال: "مصطفى شوبير لازم يلعب الأول عشان يبقى ممكن يلعب للمنتخب، وممكن أبقى مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، وأحمد شوبير ممكن يبقى رئيس اتحاد الكرة، وصلاح قد يحصل على لقب الكرة الذهبية هذا العام، ومش ممكن أحترف التمثيل، ورضا عبدالعال مش ممكن يبقى مدرب المنتخب".

https://www.facebook.com/MehwartvChannel/videos/1069232280401615
"صوابع ايده علمت على وشي وحرق لبسي".. عصام الحضري يكشف تفاصيل "علقة" ساخنة من والده

اعترف عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر، بأن والده حرق ملابسه عندما كان صغيرا، بسبب رفضه فكرة احتراف كرة القدم، إذ كان يفضل أن يدرس فقط.

وأضاف الحضري، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور": "والدتي دارت عليّ، وكان عندنا بلكونة بنط منها عشان ألعب كورة، وبعدها كنت بغسل اللبس في الترعة وأطلع أعصره وأنط من الشباك كأن مفيش حاجة حصلت".

وتابع: "والدي عرف، وحرق اللبس قدام عيني، والدموع نزلت من عيني، ومرة تانية كنت بلعب في دورة رمضانية، ورجعت متأخر من دمياط لكفر بطيخ 7 كم جري، مكنش في مواصلات ولا ماديات، وأمي مكنتش بتديني فلوس عشان كانت عارفة إني هلعب كورة، ولما رجعت اتضربت علقة، ايده كانت طرشة وأصابع يده كانت معلمة على وشي، وحرق لبسي".

https://www.facebook.com/MehwartvChannel/videos/1069232280401615

عصام الحضري يرد على عبدالواحد: الزمالك كان عاوزني وكسب من بيعي مليون دولار

قال عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر، إن الزمالك دفع 4 ملايين جنيه لنادي الإسماعيلي للحصول على خدماته وذلك في عام 2010 او 2011، وذلك في معرض رده على عبدالواحد السيد الحارس السابق للفريق، الذي قال إن الزمالك لم يكن يريد الحصول على خدماته.

وأضاف الحضري، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور": "ندمان إني لعبت في الزمالك في وقت مش كويس، النادي كان بيمر بظروف صعبة، بدليل إني مشيت في هدوء، والزمالك استفاد مليون دولار".

وتابع: "عبدالواحد منافس ليّ، وأنا منافس له، ولما كنت بلعب كان عندي منافسين وبطلع تصريحات، بس من غير ما أسيء لحد، لكن اللاعبين في الآخر بيبقوا صحاب حتى لو كان منافسة بين الأندية والجماهير".
 

عاجل