رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد ظهوره في رامز موفي ستار.. محمد شريف يتصدر تريند «تويتر»

نشر
مستقبل وطن نيوز

حل محمد شريف مهاجم النادي الأهلي ضيفا على برنامج المقالب، "رامز موفي ستار"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، خلال شهر رمضان، عبر قناة "إم بي سي مصر".

وتصدر محمد شريف مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي، قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الأجتماعي  “تويتر”، وذلك عقب ظهور لاعب النادي الأهلي في برنامج المقالب “رامز موفي ستار” للفنان رامز جلال.

واستقبل الفنان رامز جلال لاعب النادي الأهلي محمد شريف بمقدمة مادحة: "اللاعب اللي معانا لو حصله حاجة، مش هقدر أحط عيني في عين بيبو، خاصة إن المهاجم عملة نادرة، النجم اللي معانا ينتمي لفصيلة الموهوبين، معانا ومعاكم السنتر فرود الحريف، المهاجم الحريف، المدافعين بيقولوا منه يا لطيف".
 

وتدور فكرة برنامج "رامز موفي ستار" حول استضافة الفنانين ونجوم الغناء ولاعبي كرة القدم، وغيرهم وإقناع الضيف بأنه سيقوم بتمثيل مشهد أكشن أمام الممثل العالمي فان دام تدور أحداثه في عام 2060، الأمر الذي يعطي الضيف مزيدًا من الطمأنينة، وعدم الخوف.

يتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف، وبعد الانتهاء من المقلب يقوم الفنان رامز جلال بالكشف على المقلب وتفاصيله.


 

عاجل