رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة| حكم بتسواني يدير مباراة بيراميدز ومازيمبي .. و21 لاعبا بقائمة الاتحاد لمواجهة الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار الرياضة لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية: 

كاف يعلن حكام مباراة نهضة بركان والمصري البورسعيدي في الكونفيدرالية
أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة إياب الدور ربع النهائي من النسخة التاسعة عشرة لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتي تجمع المصرى ومضيفه فريق نهضة بركان والمقرر إقامتها الأحد المقبل على الملعب البلدي بمدينة بركان.
حكام مباراة مازيمبي وبيراميدز في كأس الكونفيدرالية
تلقى نادي بيراميدز، تأكيدًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن موعد وحكام مباراة الفريق أمام نظيره مازيمبي الكونغولي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقرر أن تقام المباراة في الثالثة عصر يوم الأحد المقبل، على استاد نادي مازيمبي في مدينة لوبومباشي بالكونغو، وهو ملعب من النجيل الصناعي.

وزير الشباب يبحث مع سفير كندا تعزيز التعاون الثنائي

استقبل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بمكتبه بديوان الوزارة اليوم الاثنين، السفير لويس دوماس سفير دولة كندا في القاهرة؛ لبحث أوجه التعاون الثنائي بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.
وزير الرياضة يكرم السباح عمر حجازي بعد تحقيقه رقمين قياسيين في موسوعة جينيس
كّرم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة السباح المصري عمر حجازي من ذوى الهمم والقدرات الخاصة، بمناسبة انجازه بتحقيق رقمين قياسيين في موسوعة جينيس في "السباحة تحت الماء".
عماد النحاس يعلن قائمة الاتحاد السكندري استعدادا لمواجهة الزمالك
أعلن عماد النحاس، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، عن قائمة زعيم الثغر والتي تضم 21 لاعباً، استعداداً لمباراة الزمالك المقرر لها غدا الثلاثاء فى التاسعة والنصف مساءً ببرج العرب ضمن مباريات الأسبوع الـ 15.

منتخب مصر يتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لسلاح الشيش في صربيا

تأهل منتخب مصر لسلاح الشيش إلى دور ربع النهائي بمنافسات الفرق ببطولة كأس العالم، التي تستضيفها بلجراد عاصمة صربيا في الفترة من 16 حتى 18 أبريل الجاري.

وفاز المنتخب الوطني في دور ثمن النهائي على منتخب أوكرانيا بنتيجة 45-32.

الاتحاد المصري للسلاح: حصول منتخب مصر على المركز السادس «نتيجة رائعة»
علق أحمد نبيل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح، المشرف على المنتخبات، على  إنجاز منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة، بعد حصوله على المركز السادس بكأس العالم لسلاح سيف المبارزة كبار بفرنسا قائلا: "أبارك للفريق المصري، وأوجه التهنئة للجميع، فهذه نتيجة رائعة لهذا الفريق الشاب، وقريبون من حصد مركز من المراكز الأربعة الأولى على العالم".

نجم مانشستر يونايتد يتعرض لحادث سيارة قبل مباراة ليفربول

تعرض برونو فرنانديز، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال، لحادث سيارة.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية ،أن برونو فرنانديز قد تعرض لحادث سيارة صباح اليوم، الاثنين، ولكنه لم يتعرض لأي إصابات خطيرة وسيشارك في مران فريقة اليوم بصورة طبيعية.
 

عاجل