رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«وضع قفل على باب الثلاجة».. سيدة تلجأ لمحكمة الأسرة لخلع زوجها

نشر
مستقبل وطن نيوز

على سلم محكمة الأسرة بالجيزة، وقفت "منال" تتساءل عن الدائرة التي ستنظر دعواها، في خوف، تتحدث وهي تحاول تجميع كلماتها؛ لكي تسرد واقعا مريرا عاشته، بعدما وجدت أمامها طريقا مسدودا ولم يعد لديها سوى اللجوء للمحاكم للتخلص من قصة زواج فاشلة استمرت لسنوات طويلة.

قالت الزوجة في دعواها: قبل 4 سنوات تزوجت من "محمد" داخل منزل عائلته، وتابعت أنها تزوجته بطريقة تقليدية "صالونات"، فلم يجمعهما علاقة من أى نوع قبل الزواج.

وأشارت السيدة الثلاثينية إلى أن أسرتها متوسطة الحال، ووافقت بالزواج منه خاصة أنه يعمل ميكانيكي ويستطيع أن يتحمل مسئولية أسرة، كما أنها أرادت أن تخفف المسئولية من على كاهل أسرتها، وأنها أنهت تعليمها حتى حصلت على دبلوم فني تجاري".

"كانت غلطة إني وافقت عليه"، قالتها "منال" في حديثها، مشيرة إلى أنها عانت على مدار 4 سنوات مع ذلك الزوج خاصة، بعدما ظهر على حقيقته واكتشفت أنه بخيل، ولا ينفق أموالا في المنزل إلا في أضيق الحدود.

وواصلت الزوجة، أنه رغم بخل زوجها وتحملها له إلا أنه كان يعتدي عليها بالضرب ويهينها بأبشع الألفاظ، إذا زارني أحد من أفراد أسرتي "هنصرف عليهم ولا على نفسنا"، مؤكدة أنه رغم ضيق حال أسرتها إلا أنهم لم يبخلوا عليها في يوم، وكان والدها يعوضها عن ما ينقض منزلها، خاصة بعد علمه بأن الزوج قام بوضع قفل على باب الثلاجة وحذر من فتحها في غيابه.

واختتمت بأنها فقدت شغفها للحياة بسبب تلك الزيجة، ورفعت دعوى خلع للخلاص من ذلك الزوج، لأن الحياة معه وصلت لطريق مسدود.

عاجل