رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الاختيار 3» في المقدمة.. أحداث مشوقة في الحلقات الـ16 من مسلسلات رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

الحلقات السادسة عشر من مسلسلات رمضان كان بها أحداثا كثيرة أمس، ففي مسلسل الاختيار3، جرى تناول إقبال المواطنين على عمل توكيلات لوزير الدفاع –آنذاك- الفريق أول عبدالفتاح السيسي حتى يتدخل لإنقاذ مصر من حكم الإخوان.

وبحسب تقرير بثه ببرنامج "صباح الخير يا مصر"،  المذاع على القناة الأولى ، مرّ وزير الدفاع  في مسلسل الاختيار 3 على الجنود في أحد مناطق الجيش وتحدث معهم عن أهمية الوطن والخدمة العسكرية وحماية البلد والأهل وأنّ الجيش المصري وطني وعظيم وشريف وأنه على كل جندي أن يفتخر بهذا الجيش.

وفي مسلسل العائدون، استطاع الضابط نبيل أن يؤثر على صفوان حتى يعلم منه تفاصيل خطة نقل عناصر تنظيم داعش الإرهابي لمصر ومناطق أخرى، وبعدها طلب نبيل لقاء عمل ونادين لمناقشة الخطة التي تعتمد على أن بلد كمال أقطاي ستكون المحطة التي سينطلق منها عناصر داعش لعدد من الدول الآسيوية، وهناك سيقومون بتغيير هويتهم وأسمائهم لدخول مصر والشرق الأوسط بأسماء وهويات جديدة. 

وفي مسلسل المشوار، اكتشفت دينا الشربيني زوجها محمد رمضان لها، عندما سمعته وهو يتحدث مع ندى موسى عن شامل، ويطالبها بأن تبعد عنه، وهنا تدخلت دينا الشربيني في الحوار، فردت عليها عزة وقالت إن زوجها يحاول خيانتها معها، فانهارت دينا الشربيني وطردت ماهر من الشقة، رغم محاولته المستميتة في الدفاع عن نفسه. 

وبدأت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل فاتن أمل حربي، بمشهد فلاش باك أثناء مشاهدة شريف سلامة لمباراة كرة قدم على التليفزيون، وحاولت والدته فادية عبدالغني أن تتحدث معه في موضوع مهم، وطلبت منه عدم مغازلة البنات اللاتي يعملن لديها في المصنع، لأنهن اشتكين من تحرشه بهن، وسمعت زوجته نيللي كريم ونشب شجار بينهما، وهددته أنه إذا ضربها مرة أخرى، فإنها ستكتب منشورا على السوشيال ميديا لفضحه لأنه شخص متحرش.

عاجل