رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تجارة المنصورة» تمنح الباحث حسين طعيمة درجة دكتوراه الفلسفة في إدارة الأعمال

نشر
مستقبل وطن نيوز

حصل الباحث حسين علي طعيمة على درجة دكتوراه الفلسفة في إدارة الأعمال من كلية التجارة جامعة المنصورة عن رسالته: توسيط التراحم في مكان العمل في العلاقة بين الشعور بالمساءلة والأداء الإبداعي: الدور المعدل للتقييم المرتكز على الذات بالتطبيق على الأطباء بالمستشفيات العامة والخاصة بمحافظة دمياط.

تكونت لجنة المناقشة والحكم من أ.د عبد المحسن جودة أستاذ إدارة الأعمال كلية التجارة جامعة المنصورة مشرفًا رئيسيًا، و أ.د احمد السطوحي أستاذ إدارة الأعمال المساعد كلية التجارة جامعة المنصورة مشرفًا مشاركًا، أ.د ممدوح عويس رئيس قسم إدارة الأعمال كلية التجارة جامعة حلوان عضوًا، و أ.د علي يونس أستاذ إدارة الأعمال كلية التجارة جامعة المنصورة عضوًا.

من جانبها أشادت اللجنة بالباحث والجهود المضنية التي بذلها في إعداد رسالته، مع التوصية بتبادل الرسالة مع الجامعات الأخرى.

يذكر أنه حضر المناقشة أ.د. عبد العزيز علي حسن رئيس قسم إدارة الأعمال كلية التجارة جامعة المنصورة، و أ.د سمير عبد الوهاب أحمد أستاذ المناهج وطرق التدريس كلية التربية جامعة دمياط، ومحمد عبد المنعم البراشي وكيل الوزارة بالجهاز المركزي للمحاسبات بدمياط.

عاجل