رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الأهلي اليوم الأحد 17-4-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 17-4-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة داخل القلعة الحمراء، سواء لفريق كرة القدم أو الألعاب الأخرى.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار النادي الأهلي على مدار الساعات الماضية: 

موسيماني يجتمع بالجهاز الفني

اجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالجهاز الفني المعاون على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة. 

 تدريبات استشفائية للمشاركين في مباراة الرجاء
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية في بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.
فيما اكتفى لاعبو الفريق الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة الرجاء المغربي أمس بخوض جانب من التدريبات الاستشفائية وتدريبات بدنية خفيفة بالكرة. 
«موسيماني»و«عبدالحفيظ» يجتمعان بلاعبي الفريق

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بالنادي الأهلي، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على الاجتماع باللاعبين في جلسة مطولة قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

الأهلي يكشف آخر تطورات إصابة معلول وموقفه من المشاركة أمام الرجاء المغربي

واصل علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التدريبي منفردًا في «الجيم» تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.
وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلي، إن معلول يواصل تنفيذ برنامجه الاستشفائي؛ للتخلص من الإصابة بشد في العضلة الضامة، وهو ما أبعده عن لقاء الرجاء أمس.

مسحة طبية للفريق قبل السفر للمغرب
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمسحة طبية جديدة قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.
وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني مسحة طبية في إطار الاستعداد للسفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

عاجل